أسد مغربي.. منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك لضم نجم الوداد في الصيف
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك منافسة قوية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبل، خاصة بعد أن نجح المارد الأحمر في حصد جميع الألقاب حتى الآن في حين خرج الفارس الأبيض من المنافسة وتتبقى فقط بطولة الدوري التي يتصدرها الأهلي في حين يأتي الزمالك في المركز الرابع.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك اهتمام من جانب الأهلي والزمالك لضم اللاعب رضا الجعدي لاعب وسط فريق الوداد المغربي، حيث تواصل القطبين خلال الأسبوع الجاري مع وكيل اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بفضل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يحسم اللاعب مصيره ومناقشة العروض المقدة بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي.

والجعدي من مواليد عام 1995 ولديه 28 عاما ويجيد اللعب في خط الوسط بالقدم اليسري ومن أبرز لاعبي الوداد خلال الفترة الأخيرة، ويرتبط مع فريقه بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل مما يسهل عملية التفاوض في فترة الانتقالات الصيفية، كما القيمة السوقية للاعب تصل لـ 600 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

343
اللاعب رضا الجعدي نجم الوداد المغربي

وكان اللاعب الجعدي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا رفقة فريقه الوداد المغربي بعد أن تخطي أمس عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بعد التعادل معه بهدفين لكل فريق والتعادل في المغرب سلبيا، ليضرب موعدا مع الأهلي الذي تأهل على حساب الترجي التونسي بأربعة أهداف بدون مقابل في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولي في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي يوم الـ 4 من يونيو المقبل، على أن تقام مباراة العودة يوم 11 من الشهر نفسه على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *