ألحق خزن حالًا.. انقطاع المياه لمدة 12 ساعة كاملة عن هذه المناطق خلال يوم السبت
انقطاع المياه في مصر

جرت العادة بأن تصدر شركات المياه تحذيرات مبكرة للمواطنين، في حال ما إذا كان هناك انقطاع سيحدث لمياه الشرب لفترات طويلة، وهذا حتى يتمكن السادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والعاملين في المصالح الحكومية من تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وهذا مع تعهد الشركات بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في نقاطق المناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال هذه الفترة.

انقطاع مياه الشرب عن هذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، بأن بعض المناطق ستعاني من قطع المياه لمدة 11 ساعة كاملة، وهذا بدءًا من الساعة التاسعة صباح يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 وحتى الساعة التاسعة مساءًا في اليوم ذاته، وهذا بسبب وجود أعمال تطوير داخل محطة مياه دمياط.

وأوضح بيان الشركة بأن فترة الانقطاع ستصل لنحو 12 ساعة كاملة، وهذا يتوجب على المواطنين توخي الحذر واتخاذ كل التدابير الللازمة وعلى الأخص أصحاب المخابز والمستشفيات وكذلك في جميع المصالح الحكومية التي تعمل يوم السبت.

وفي السياق ذاته، قالت شركة مياه الشرب والصرف بمحافظة دمياط، بأنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، وستكون تلك السيارات متوفرة بشكل مستمر داخل المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة والتطوير وعودتها المياه من جديد، ويمكن لكل المواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

الجدير بالذكر بأن وزارة الري والموارد المائية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن وجود خطة شاملة لتطوير محطات المياه ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لكل المواطنين في مختف محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *