“أنا مش خرابة بيوت”.. أول تعليق من جليلة على أتهامات تورطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل| تفاصيل
أول تعليق من جليلة على أتهامات تورطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل بعد إعلان الفنانة بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الأستوري، ليرد تامر حسنى على بسمة بوسيل ويؤكد انفصال الثنائي، وذلك بعد قصة حب استمرت لمدة طويلة.

أول تعليق من جليلة على أتهامات تورطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، أنباء واتهامات تزعم بأن البلوجر المغربية جليلة، هي السبب وراء انفصال تامر حسنى وبسمة بوسيل، مما تسبب في هجوم قوي على جليلة وتعرضها للسب والقذف من عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبي ومحبي تامر حسني وبسمة بوسيل.

وخلال ظهور جليلة في برومو برنامج “شو القصة”، مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، على تلفزيون، أكدت بأنها عاشت مع الفنان تامر حسني قصة حب استمرت لمدة 11 سنة، ووجهت بسمة بوسيل لمسؤولة العلاقات العامة لدي زوجها السابق تامر حسني، هالة عمر، اتهامات قوية ووصفتها بأنها “خرابة بيوت”، وذلك من خلال نشر صور من حفل زفاف هالة عمر، وعلقت “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، ووجهت بسمة رسالة إلى تامر حسني “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد “كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

لترد جليلة عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتكتب “الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمد لله أن الحق بان، وعرفتوا اني مالي اي علاقة بالموضوع نهائيًا”، وأضافت “تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين اظهر الحق، وبين الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات”.

أول تعليق من جليلة على أتهامات تورطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
أول تعليق من جليلة على أتهامات تورطها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت جليلة أثارت جدل كبير بعد ظهورها في البرنامج، وإعلانها عن تفاصيل قصة الحب التي مرت بها مع الفنان تامر حسني، واستمرت لمدة 11 عام، وأكدت بأنها انفصلت عنه قبل يوم واحد من زواجه بالفنانة بسمة بوسيل، وعلقت على هذا الأمر “لا هو عيب ولا حرام، ليه يقولوا عني إني خرابة بيوت، أنا اللي تأذيت في القصة، ولما يصل الموضوع إلى شرفي وعرضي وأمي وأبي، كان لابد أطلع اتكلم”،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *