أندية أوروبا تتابعه.. تألق كريستو بمونديال الشباب يقرب رحيله عن الأهلي
محمد كريستو

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي قد لا يستكمل مسيرته مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبل وقد ينتقل لأحد الأندية الأوروبية، وذلك على ضوء المستوى المميز الذي يقدمه مع منتخب بلاده تونس خلال مشاركته الحالية  في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقامة حاليا في الأرجنتين.

كشافي أوروبا يتابعون كريستو

وكشف موقع فوتبول تونيزيان التونسي، أن كاشفي مواهب المونديال أبدوا إعجابهم بالأداء الذي قدمه محمد كريستو في مباراة إنجلترا في أول مباراة لنسور قرطاج بالمونديال  حيث شارك كبديل في المباراة التي خسرها منتخب بلاده بهدف دون رد.

وأشار الموقع التونسي، إلى أن كاشفي مواهب من أندية إنجليزية وإسبانية تابعوا مباراة تونس وإنجلترا وأبدوا إعجابهم اللاعب التونسي، ومن المنتظر أن يتم تسليط الضوء عليه بشكل أكبر في مباراة العراق المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 26 مايو.

large 94
محمد الضاوي كريستو

وكان اللاعب محمد الضاوي كريستو قد انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق النجم الساحلي التونسي ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع القلعة الحمراء ولكنه يعد من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبيرة في القلعة الحمراء.

على جانب آخر،  نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في تعزيز صدارته على بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه أمس الثلاثاء على فريق إنبي بهدفين بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة، حيث واصل المارد الأحمر سلسلة العروض المميزة خلال الفترة الأخيرة، وسجل الهدفين كلا من محمد شريف وأحمد عبد القادر في الشوط الأول.

ووصل الأهلي بعد فوزه أمس إلى النقطة الـ 56 في صدارة ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين بيراميدز صاحب النقطة الـ 52 على الرغم من أن الأهلي له 6 مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *