احنا ولاد بلدك عايزينك.. رسالة مهمة من نجيب ساويرس إلى لاعب المصارعة الهارب
نجيب ساويرس

لاتزال تداعيات هروب اللاعب المصري الهارب أحمد بغدودة تسيطر على الساحة الرياضية في مصر وسط استياء عارم ناحية القضية، وعلى الفور دخل رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس على طول الأزمة ووجه رسالة هامة إلى لاعب المصارعة الهارب أحمد بغدودة، طالبه فيها بالعودة إلى البلاد مرة أخرى، إذ أن البلاد في حاجة إلى احتياجاته.

رسالة هامة من نجيب ساويرس إلى لاعب المصارعة الهارب

وتعهد رجل الأعمال نجيب ساويرس أن يقوم بإصلاح كل الأمور التي تضايق اللاعب أحمد بغدودة مؤكدًا أنه ستدخل حل الأزمة حال وتهيئته جيدا لحصد البطولات حال عودته لمصر.

436
احنا ولاد بلدك عايزينك.. رسالة مهمة من نجيب ساويرس إلى لاعب المصارعة الهارب

 

وأثارت واقعة هروب أحمد بغدوة حالة من الغضب وهو ما دفع رجل الأعمال نجيب ساويسر لتوجيه رسالة هامة إلى المصارع بأن مصر تحتاج إلى أبناءها ولا بد من العودة مرة أخرى بعد الهروب من بعثة المنتخب المصري المشارك في البطولة الإفريقية في تونس.

نجيب ساويرس لأحمد بغدودة: ارجع وانا هصلح كل اللى يضايقك

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أوضح نجيب ساويرس: “ارجع ياحمد وانا هصلح كل اللي ضايقك… احنا ولاد بلدك عايزينك”، وكان مسؤولي بعثة منتخب المصارعة اكتشفوا واقعة هروب لاعب منتخب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة 22 عاما وذلك من مقر إقامة المنتخب المصري في تونس بشكل مفاجئ دون أن يخبر أحدا بتركه للمنتخب، وهو الامر الذي دفع مسؤولي اتحاد المصارعة إلى تحرير محضر رسمي بذلك.

وبعد محاولات البحث أكدت السفارة المصرية في تونس توجه اللاعب أحمد بغدودة إلى فرنسا، ويعد اللاهب ضمن أحد لاعبي مشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي وعلى إثرها قرر  الاتحاد المصري للمصارعة فتح تحقيقا جديدا في واقعة هروب بغدودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *