اعرف التعديلات الجديدة.. السكة الحديد تكشف مواعيد قطارات الصعيد بعد التعديل
اعرف التعديلات الجديدة.. السكة الحديد تكشف مواعيد قطارات الصعيد بعد التعديل

اتخذت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قرارا هاما من أجل تعديل مواعيد وإيقاف تشغيل وتعديل تركيب بعض القطارات وذلك على خط الوجه القبلي على أن يبدأ من الأسبوع الجاري إجراء تعديل على قطار رقم  974 إكسبريس تهوية ديناميكية القاهرة / نجع حمادي إلى محطة الأقصر بدلاً من التوقف في محطة نجع حمادي.

تعديل مواعيد القطارات في الصعيد

وتضمن بيان السكة الحديد تعديل قطار رقم 975 إكسبريس تهوية ديناميكية من محطة الأقصر بدلاً من نجع حمادي، على أن يتم تعديل جدول قطار 2010 مكيف القاهرة / أسوان.

كما قررت الهيئة إجراء تعديل على قطار رقم 1006  / 1007  إكسبريس تهوية ديناميكية القاهرة / سوهاج، والعكس تماما إلى محطة نجع حمادي بدلا من الانتهاء في محطة سوهاج طبقًا للجداول المرفقة، مع امتداد مسير قطارى 704 / 703 ركاب مغاغة / سوهاج والعكس لمحطة المنشأة بدلا من انتهاء القطار في محطة سوهاج.

مواعيد قطارات الصعيد اليوم توقيت التحرك وتوقيت الوصول
اعرف التعديلات الجديدة.. السكة الحديد تكشف مواعيد قطارات الصعيد بعد التعديل

وقف تشغيل قطار مكيفة المنيا / سوهاج

أما بداية من 29 مايو الجاري أوضحت هيئة السكة الحديد أنه تقرر وقف تشغيل قطاري 3500 / 3501 ثالثة مكيفة المنيا / سوهاج والعكس بشكل مؤقت والبديل قطاري 3006/3007 .

أما بداية  من الأربعاء 31 مايو تعقر وقف تشغيل قطار قم 970 مكيف القاهرة / سوهاج وذلك بشكل مؤقت على أن يتم وقف قطار 990 بالمحطات التالية كل من العياط وببا والفشن، إضافة إل جدوله الحالي كخدمة بديلة طبقاً للجدول المرفق مع زيادة تركيبه.

إيقاف تشغيل قطار 991 مكيف سوهاج / القاهرة

أما بداية من الخميس الموافق الأول من يونيو يتم وقف تشغيل قطار رقم 991 ميف سوهاج القاهرة بشكل مؤقت على ان يتم وقف القطار رقم 971 بالمحطات التالية كل من المراغة وسمالوط وكل من مطاي، وكل من بنى مزار، إضافة إلى جدوله الحالي كخدمة بديلة مع زيادة تركيبه.

تعديلات على قطارات يوم الإثنين

أما عن حالة القطارات يوم الإثنين الموافق 29 مايو يتم زيادة تركيب قطار رقم 990 مكيف القاهرة/ سوهاج على أن يكون متكون من 3 عربات أولى مكيفة وعربة ثانية مكيفة بوفيه و7 عربات ثانية مكيفة، أما بداية من الثلاثاء الموافق 30 / 5 / 2023  يتم زيادة تركيب قطار 971 مكيف القاهرة / سوهاج والعكس.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *