الأهلي في موقف صعب والشناوي يرعب المارد الأحمر قبل نهائي أفريقيا
الشناوي يقود الأهلي في مباراة العودة أمام الوداد

يسعى النادي الأهلي لتجهيز نجمه الفضل وحارس عرين الفريق في المباراة القوية أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا التي تنطلق الشهر المقبل، خاصة في ظل الأزمات التي تعرض لها حراسة المرمى للمارد الأحمر خلال الفترات الماضية وإصابة على لطفي في مباراة الأهلي وإنبي، ويعتبر محمد الشناوي أحد أعمدة الفريق، ويعول عليه المارد الاحمر في حراسة المرمى.

فحص طبي مستمر لمحمد الشناوي في الأهلي

وأوضح مصدر طبي بالنادي الأهلي أن الجهاز الطبي للفريق قرر خضوع محمد الشناوي إلى فحص طبي بشكل مستمر خلال الفترة الحالية لمعرفة قدرة اللاعب على التحسن من الإصابة التي يعاني منها ويعمل الجهاز على تعديل البرنامج التأهيلي الخاص به.

1816912 0
قبل مواجهة الوداد.. قلق في الأهلي من إصابة الشناوي والاهلي في موقف صعب بنهائي أفريقيا

 

ويخشى الأهلي غياب حارس المرمى محمد الشناوي أمام الوداد المغربي بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب إذ لا يوجد ما يعوض غياب اللاعب، وهو الأمر الذي يضع الأهلي في موقف صعب للغاية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل إصابة علي لطفي بشد في العضلة الخلفية.

تعليمات مشددة لمحمد الشناوي في الأهلي

وأعطى الجهاز الطبي للنادي الأهلي تعليمات مشددة بضرورة حصول اللاعب محمد الشناوي على الراحة الكافية بعد الانتهاء من برنامج التأهيل الخاص به وعدم بذل أي مجهود، يذكر أن حارس مرمى الأهلي على لطفي تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام إنبي الثلاثاء، وغادر الملعب في الدقيقة 78 واعتمد الأهلي على مصطفى شوبير.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة، في حين تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في مباراة الإياب يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *