الأهلي يبدأ التحرك لضم موهبة جديدة من الجزائر في الصيف
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

كشفت الإعلامية ريهام حمدي، أن إدارة النادي الأهلي تبحث عن تدعيم مركز الدفاع خلال فترة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك استعدادا للموسم المقبل ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقالت حمدي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالتة: “هناك بعض الترشيحات التي وصلت النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع خلال الفترة المقبلة، هناك مدافع جزائري مرشح لتدعيم دفاع الأهلي وهو زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، إلى الآن مجرد تفكير من جانب الإدارة الحمراء للتعاقد معه”.

8584848392929asgoal
زين الدين بلعيد

وأضافت: “إدارة القلعة الحمراء لم تدخل في مفاوضت رسمية معه، بسبب اكتمال عدد الأجانب داخل صفوف الأحمر وهناك أنباء عن رحيل بعض الأجانب وأبرزهم برونو سافيو”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضم مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم وضوح موقف اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق من التجديد، بالإضافة إلى رغبة المدرب في ضم عنصر جديد خوفا من الإصابات التي قد يتعرض لها اللاعبون محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد   القاهرة الدولي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة النتائج المميزة التي يحققها الفريق بعدم تعرضه لأي خسارة طوال البطولة وتصدره للبطولة على الرغم من أنه له 8 مباريات مؤجلة وما زال يحافظ على الصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *