الأهلي يحسم صفقة نجم فيوتشر بعقد لمدة 5 سنوات
الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتنسيق مع لجنة الكرة خلال الفترة الحالية، إلى حسم ملفات الصفقات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبل، وذلك بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل البطولات الكثيرة التي يشارك بها المارد الأحمر، سواء محليا أو أفريقيا.

وفي هذا الصدد كشفت تقارير إعلامية، عن حسم المارد الأحمر العديد من الصفقات القوية خلال الفترة القليلة الماضية، لتعويض العديد من المراكز التي تشهد بعض الثغرات خلال المباريات الماضية، فضلا عن طلبات المدير الفني السويسري، والذي يسعى إلى الاستعانة بخدمات نجوم الصف الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبا لأي تغييرات طارئة تحدث.

رضا بوبو يوقع للأهلي لمدة 5 مواسم

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن كواليس انتقالات وتعاقد اللاعبين مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، مؤكدا أن نجم نادي فيوتشر محمد رضا بوبو وقع للأهلي لمدة خمس سنوات، فضلا عن أن الهداف محمد شريف جدد تعاقده مع الأحمر، ليضع حدا لما أثير خلال الأيام الماضية، في ظل مستوى اللاعب غير الثابت.

استعدادات الأهلي لمباراة الوداد في نهائي أفريقيا

ولم يصرح “عبد الهادي”، بأي تفاصيل أخرى متعلقة بقيمة العقد، أو استعانة نادي فيوتشر بلاعبين من النادي الأهلي نظير الصفقة، أو غيرها من الأمور التي ستتضح خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن المارد الأحمر يستعد لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، وذلك في مباراة الذهاب المقررة لها يوم 4 يونيه المقبل باستاد القاهرة.

بينما يخوض لقاء الإياب في الدار البيضاء يوم 11 من الشهر ذاته، ما يجعل الجميع يوجه تركيزه نحو حصد البطولة رقم 11 في تاريخه، ليواصل التربع على عرش القارة السمراء، فضلا عن طبيعة المباراة الخاصة، إذ جاءت مع الفريق ذاته الذي اقتنص اللقب من الشياطين الحمر في نسخته السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *