التفاح بكام النهاردة.. اعرف أسعار الفواكه في الأسواق اليوم الخميس 25 مايو 2023

شهدت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 25 مايو 2023، في الأسواق الشعبية التجارية بالقاهرة استقرارًا واضحًا، حيث بلغ سعر كيلو العنب نحو 30 جنيها كحد أدنى، كما وصل سعر كيلو التفاح 30 جنيهًا كأدنى سعر أيضا للبيع للمواطن، وفي السطور التالية سنعرض لكم أسعار الفاكهة اليوم الخميس.

سعر كيلو العنب وسعر كيلو التفاح

2 196

ووفقًا لـ أسعار سوق العبور لتجارة الجملة، فإن سعر كيلو العنب البناتي يبدأ من12  جنيها ويصل إلى 18 جنيها جملة، ويتراوح سعر العنب الأحمر البناتي من 12 إلى 18 جنيها، كما يتراوح سعر التفاح المصري من 8 جنيهات إلى 12 جنيها بالجملة، ويبدأ سعر التفاح الأمريكي من 20 ويصل إلى 25 جنيها بالجملة.

وبحسب سوق العبور، فإن سعر كيلو الفراولة جملة يتراوح من 7 إلى 10 جنيهات، ويبدأ سعر كيلو الجوافة من 6 ويصل إلى 12 جنيها، ويتراوح سعر البلح السيوي من 30  ويصل إلى 40 جنيها، كما بلغ سعر الشمام جملة من 7 إلى 10 جنيهات، ويبدأ سعر الكانتلوب من 5 جنيهات ويصل إلى 10 جنيهات وسعر الخوخ يتراوح من 7 إلى 17 جنيها.

سبب ارتفاع سعر كيلو العنب والتفاح بداية الموسم

وفي هذا السياق، صرح رئيس شعبة الخضار والفاكهة في غرفة الإسكندرية التجارية، إبراهيم الحداد، أن الزيادة في أسعار العنب والتفاح في الفترة الحالية ترتبط ببداية الموسم الحالي، مضيفًا أن أسعار الفاكهة الصيفية ستنخفض خلال الأيام القليلة القادمة، مع زيادة المعروض منها في السوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *