الموت يفجع الفنانة رانيا فريد شوقي

فجع الموت الفنانة رانيا فريد شوقي، إذ أعلنت النبأ أمس الثلاثاء، وطلب الدعاء بالرحمة والمغفرة، حيث قابل جمهورها ومتابعيها ما نشرته بتفاعل واسع وكبير من الجميع، إذ تعد الفنانة قريبة من جمهورها وخاصة أنها ابنة أحد عمالقة الفن المصري الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، الذي أثرى المكتبة السينمائية بعشرات الأعمال الخالدة.

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة خالتها، إذ كتبت: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. انتقلت إلى رحمة الله، خالتي سناء ترك، اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، رجاء قراءة الفاتحة على روحها”.

وفاة

موعد جنازة خالة رانيا فريد شوقي

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي في منشورها، عن موعد جنازة خالتها، قائلة: “صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بصلاح سالم بعد صلاة الظهر، والعزاء في مقابر الأسرة بالغفير”، لتلقى تفاعلا كبيرا على منشورها، إذ توجه آلاف المتابعين بالدعاء بالرحمة والمغفرة لخالة الفنانة، وأن يلهمها وأهل الفقيدة الصبر والسلوان.

رانيا فريد شوقي تتحدث عن والدها وحش الشاشة

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي، تحدثت في وقت سابق، عن والدها وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي، قائلة إن الفن كان عشقه الأول، وجميع أشقائها يعلمون جيدا أنه بالنسبة للوالد كان من أولى اهتماماته، لافتة إلى أن جميع العظماء من الفنانين الذين ساهموا في صناعة السينما في مصر، يستحقون “تكريم حقيقي”، مطالبة بتكريم والدها لإسهاماته الكبيرة في الفن.

ولفتت إلى أنه حصل على وسام الجمهورية، من الرئيس الراحل أنور السادات، فضلا عن الزعيم جمال عبد الناصر، موضحة أنه كان يحلم بالحصول على لقب فنان الشعب، كاشفة عن أنه تقدم بطلب للحصول على اللقب في فترة الرئيس الراحل حسني مبارك، لكن لم يتم شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *