الوقت مناسب للشراء.. تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء وعيار 21 يفقد 105 جنيهات
اسعار الذهب اليوم

تهاوت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في سوق الصاغة في التعاملات المسائية بعد موجة من الارتفاعات شهدتها مختلف الأعيرة خلال اليومين الماضيين، وفي نهاية التعاملات المسائية تراجعت أسعار الذهب بقيمة 15 جنيها مقارنة بأسعار الذهب أمس، ويمر سوق الذهب بفترة تقلبات حادة في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض بعد قرار الحكومة بإعفاء واردات الذهب من الجمارك، ويترقب المواطنين موعد انخفاض أسعار الذهب من أجل شراء الكميات التي يحتاجون إليها للعرس أو للاستثمار فيه.

أسعار الذهب اليوم في مصر

ومنذ بداية التعاملات الصباحية انخفض سعر جرام الذهب 90 جنيها حتى منتصف تعاملات اليوم قبل أن يواصل الذهب التراجع مجددا بحلول التعاملات المسائية اليوم، وبذلك يصل مجموع الانخفاض إلى حوالي 105 جنيهات حتى الآن، ويتأثر الذهب بالأحداث العالمية ما بين انهيار وإفلاس عدد من البنوك، والحرب الروسية والتوترات على الساحة الدولية وكلها عوامل تجعل المستثمرين يلجأون إلى الذهب بدلا من المخاطرة والاستثمار في الأوراق المالية.

51977 إتيكيت اختيار الشبكة
الوقت مناسب للشراء.. تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء وعيار 21 يفقد 105 جنيهات

أسعار الذهب اليوم

نقدم لكم أسعار الذهب اليوم في مصر، وعيار الذهب 21 الأكثر انتشارا في مصر وأسعار الذهب عيار 24 الأغلى سعرا في السوق المحلية وحركة البيع والشراء.

  • تراجع سعر جرام الذهب عيار 14 إلى 1610 جنيهات للجرام.
  • انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2070 جنيها للجرام.
  • تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا إلى  2415 جنيها للجرام.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2760 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

كما انخفض سعر الجنيه الذهب ووصل إلى 19320 جنيها لكنه يختلف من تاجر إلى آخر، ويساوي  هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، في حين تفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تصل من 30 إلى 60 جنيها على كل جرام واحد وتختلف من مكان إلى آخر ومن محافظة إلى آخر بناء على العديد من العوامل.

سعر الذهب عالميا

أما أسعار الذهب عالميا فقد سجلت نحو 1967 دولار للأونصة، ويصل سعر الأوقية الواحدة نحو 31.1 جرام عيار 24 بحلول التعاملات المسائية، وبذلك تراجع بقيمة تصل 3.8 دولار بنسبة 0.20% مقارنة بأسعار أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *