بأمر من كولر.. الأهلي يتحرك لضم نجم بيراميدز في الصيف
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وضعت قائمة بالمراكز التي ستدعمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم القادم ومواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الأهلي لديهم رغبة بناء على توصية من المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق في ضم اللاعب أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز في نهاية الموسم الجاري وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يخطط لضم نجم بيراميدز

وأوضح الناقد الرياضي محمد مراد، في تصريحات عبر برنامج مساء أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر، أن الأهلي بدأ التحرك لحسم صفقة أسامة جلال مدافع بيراميدز، مشيرا إلى أن خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة القلعة الحمراء تواصل مع أحد المسؤولين في بيراميدز، وطلب التعاقد مع المدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أسامة جلال مدافع بيراميدز
أسامة جلال مدافع بيراميدز

وكشف مراد، أن المارد الأحمر لديه إصرار على ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الدفاع خلال الموسم المقبل، في ظل الحفاظ على استقرار هذا المركز، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن هناك تأزم في تجديد عقد رامي ربيعة حيث يتمسك اللاعب برفع العقد وعدم وضع بند المشاركة في العقد كنقطة خلاف مع الإدارة.

على جانب آخر، أغلق الفريق الأول بالنادي الأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله إلى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي،  حيث يستعد الفريق إلى مواجهة فريق إنبي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر لتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين والاقتراب من حصد بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *