بسعر تحفة.. لينوفو تطلق تابلت جديدا للطبقة المتوسطة

تعتبر شركة Lenovo من الشركات الرائدة في تصنيع وإنتاج أجهزة الحواسب اللوحية والمكتبية وتقدم الشركة هواتف ذكية بمواصفات وأسعار مختلفة، وفي ظل المنافسات العديدة بين الشركات في مجال تصنيع وإصدار الهواتف فقد احتلت هذه الشركة مراكز متقدمة وحققت ناحجاً واسعاً في جميع أنحاء العالم وفي أواخر العام الماضي أعلنت شركة “لينوفو” Lenovo عن جهازها اللوحي طراز Tab M9، وهو أحدث تابلت اقتصادي يوفر في الميزانية، والآن تطرح العلامة التجارية جهازها ذو الشاشة الكبيرة في السوق الهندي في 1 يونيو المقبل، بمواصفات قياسية.

سعر Lenovo Tab M9
لينوفو تطلق تابلت جديدا للطبقة المتوسطة

مواصفات Lenovo Tab M9

اصدرت شركة لينوفو تابلت Lenovo Tab M9 و الذي يأتي بمواصفات تتمثل فيما يأتي:

  • يأتي بشاشة 9 بوصة وبدقة 800 × 1340 بكسل من نوع IPS LCD و معالج Mediatek MT6769V/CU Helio G80 (12 nm) المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت رام و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
  • في اللوحة الخلفية من جهاز “لينوفو” كاميرا 8 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 2 ميجابكسل.
  • صمم بألوان ثنائية أنيقة في اللوحة الخلفية مع علامة Lenovo التجارية على الجانب الأيمن وكاميرا واحدة في الزاوية اليسرى العليا.
  • يبلغ سمك الجهاز 7.99 مم فقط مع وزن إجمالي يصل إلى 344 جرامًا، نجد أن اللوحة الخلفية للتابلت مصنوعة من المعدن، مما يضيف إحساسًا رائعًا لجهاز Tab M9.
  • يحتوي الجهاز على وحدة بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 10 وات فقط.
  • اعتمدت lenovo في جهازها Lenovo Tab M9 نظام التشغيل Android 12.
  • مدعم بفتحة microSD لإضافة المزيد من مساحة التخزين و دعم اتصال بلوتوث Bluetooth 5.1 وفتح قفل الوجه ومنفذ لسماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

سعر Lenovo Tab M9

من المقرر أن تطلق الشركة Tab M9 للبيع في الهند في 1 يونيو بسعر يبدأ من 12999 روبية هندية بما يعادل  4864.25 جنيه مصري تقريبا، سيصل مع إصدار واحد فقط وهو تكوين الذاكرة العشوائية وسعة التخزين 3GB + 32GB.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *