“بسعر يبدأ من 3300 جنيه”.. ريلمي تطلق هاتف جديد وتتحدى سامسونج وشاومي

تعد شركة ريلمي Realme من العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، وتهدف إلى إنتاج هواتف ذكية بمواصفات قوية وتصميم مميز وبسعر منافس، حيث أطلقت مجموعة من الهواتف المتميزة جدا من حيث الواجهة وسعة التخزين الكبيرة وسرعة الشحن كما تقدم شركة ريلمي Realme شاشة الهواتف بأعلى جودة، وتتراوح الهواتف حسب الفئة السعرية المتوسطة والعالية حتى تتيح تقديم الخدمة لجميع الفئات، حيث تحرص على التواجد الدائم في الأسواق وقد أعلنت شركة ريلمي Realme، عن أحدث إصدارتها ضمن سلسلة Narzo N، يحمل اسم ناروز ان 53 والذي يقدم مواصفات قوية مقابل سعر منافس جدا.

سعر هاتف Realm Narzo N53
ريلمي تطلق هاتف Realm Narzo N53 بمواصفات قوية

مواصفات هاتف Realm Narzo N53

يتميز هاتف Realme Narzo N53 بمواصفات رائعة وفيما يلي نوضحها:

  • من حيث الكاميرات تأتي كاميرا هاتف Realme Narzo N 53 الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل إلى جانب عدسة ثانوية غير محددة مع فلاش lED وتدعم المثبت البصري OIS وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • يأتي معالج الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD، لتوسيع التخزين حتى ما يصل إلى 1 تيرابايت.
  • يأتي هاتف Realme Narzo N53 بشاشة قياس 6.74 بوصة من نوع LCD منحنية مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز, وبجودة عرض HD+ وتحتوي الشاشة على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية.
  • سعة البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 33 وات، وفقا لمعيار SuperVOOC، والتي يمكنها شحن الهاتف من 1 إلى 50٪ في غصون 31 دقيقة،
  • يدعم الهاتف الميكروفون الخاص بعزل الضوضاء.
  • يعمل Realme Narzo N53 على تشغيل realme ul t Edition استنادا إلى Android 13 ويتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك من نوع Unisoc T612.وتشمل الميزات الأخرى للهاتف على مكبرات صوت ستيريو، ومقتبس سماعة رأس ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.
  • يتوفر الهاتف باللون الأسود واللون الذهبي.

سعر هاتف Realm Narzo N53

يبدأ سعر هاتف Realm Narzo N53 من 109 دولار للإصدار بسعة 4 رام + 64 جيجابايت، أي ما يعادل 3360 جنيه مصري، وبسعر 133 دولار (أي ما يعادل 4109 جنيه مصري)، للإصدار بسعة 6 رام + 128 جيجابايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *