بعد العاصفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذير لمرضى الجيوب الأنفية
أمطار رعدية على هذه المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذير لمرضى الجيوب الأنفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء وخريطة الظواهر الجوية من الإثنين إلى السبت، وحالة الطقس نهارا وليلا، لتتوقع أن يكون الطقس معتدل في الصباح الباكر، وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الشرقية، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وشديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد على أن يكون الطقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مايو 2023

أما عن حالة الطقس اليوم الإثنين توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على أن تكون هذه الرياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال محافظة البحر الأحمر وسيناء، والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري على عدة فترات متقطعة.

345036835 628377695991911 7482676944527537631 n
أمطار رعدية على هذه المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذير لمرضى الجيوب الأنفية

 

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد على عدة فترات متقطعة بنسبة حدوث 20 في المائة تقريبا.

حالة الطقس الثلاثاء والأربعاء

أما حالة الطقس توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وعلى كل من جنوب الصعيد على فترات متقطعة بنسبة حدوث تصل حتى 40  في المائة تقريبا، أما عن حالة الطقس الأربعاء توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى وعلى كل من الوجه البحري على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة حدوث تصل 30 في المائة تقريبا.

حالة الطقس الخميس 25 مايو 2023

أما عن حالة الطقس الخمس توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، مع سقوط أمطار خفيفة على عدة أماكن منها مناطق من جنوب سيناء، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وعلى جنوب الصعيد بنسبة حدوث تصل حتى 40 في المائة على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الجمعة 26 مايو والسبت 27 مايو 2023

أما عن حالة الطقس يومي الجمعة والسبت توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحري، وعلى جنوب البلاد لكنها تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الغربية والصحراء الغربية على عدة فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، لكنها قد تكون متوسطة ورعدية في بعض الأحيان بنسبة حدوث 30:20% تقريبا.

2023 5 21 21 56 20 658
أمطار رعدية على هذه المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذير لمرضى الجيوب الأنفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *