بعد تصريحات كلوب.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى “نادي الأحلام” بـ70 مليون دولار
محمد صلاح ويورجن كلوب

يبدو بأن مسيرة محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول قد وصلت إلى نقطة النهاية، وذلك بعدما فشل الريدز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث احتل ليفربول المركز الخامس خلف كلًا من مان سيتي وأرسنال ويونايتد بالإضافة إلى نيوكاسل، وهو الأمر الذي أزعج محمد صلاح وجعل اللاعب يبدأ في التفكير بجدية في الرحيل عن ليفربول والانتقال نحو خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

كلوب يثير الجدل بشأن رحيل صلاح

أثار المدير الفني لنادي ليفربول بورجن كلوب، حالة من الجدل وذلك بعدما تحدث عن التصريحات الأخيرة التي أدلى محمد صلاح وعبر فيها عن حزنه بسبب عدم التأهل لدوري الأبطال.

وعلق “كلوب” على تصريحات صلاح قائلًا: “يريد مو بأن يكون كل شيء على مايرام، ولكن هذا الأمر لا يحدث في الحقيقة، في حال ما إذا كان أي لاعب حزين بسبب عدم الصعود للأبطال وأخبرني بذلك، فسأقوم بالموافقة على رحيله على الفور”.

وبعد دقائق من تصريحات المدير الفني لنادي ليفربول، بدات الصحافة الإنجليزية في الحديث حول إمكانية رحيل “صلاح” بالفعل عن صفوف الريدز وانتقاله نحو نادي آخر.

باريس يغري محمد صلاح بعرض خيالي

في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن محمد صلاح قد وافق على عرض باريس سان جيرمان، والذي يرغب في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وبحسب التقارير، فإن صلاح سيحصل على نحو 25 مليون باوند بشكل سنوي ليوقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات مع النادي الباريسي.

وأوضحت التقارير، بان اتفاق صلاح مع باريس قد تم منذ فترة، ولكن اللاعب كان ينتظر تحديد مصير ليفربول من التأهل لدوري الأبطال من أجل حسم قراره النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *