بعد حكم تغريمها 5 ملايين جنيه.. قرار قضائي جديد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب
بعد حكم تغريمها 5 ملايين جنيه.. قرار قضائي جديد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

اتخذت محكمة عابدين قرارا بتأجيل الاستئناف المقدم من المطربة شيرين عبد الوهاب في القضية التي حملت رقم 1953 جُنح اقتصادي المحكوم بها بأول درجة بتغريمها مبلغ وقدره 5 ملايين جنيه وإلزامهما والشركة الخاصة بها بضرورة سداد مبلغ قدره 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا المرفوعة من الوكيل التالي لشركة روتانا للإنتاج السينمائي والفني.

استئناف شيرين عبدالوهاب على تغريمها 5 ملايين لشركة روتانا

وتواجه الفنان شيرين عبد الوهاب وشركاتها تهم عدم الالتزام بتنفيذ بنود العقد المبرم بينهما وهو الذي يقضي بتقديمها ألبومين من الغناء وهو ما لم يتم، وجرى تأجيل الجلسة إلى 16 يوليو المقبل.

8eaf715a 65ef 4909 81ed c23b0869fde3
بعد حكم تغريمها 5 ملايين جنيه.. قرار قضائي جديد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام شركة روتانا برفع دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية تطالب من خلالها بضرورة سداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه وذلك بسبب عدم التزام الفنانة شيرين عبد الوهاب ببنود التعاقد التي جرى الاتفاق عليها في 2019 التي نصت على أن يتم تقديم ألبومي يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وكل من تصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

إلزام شيرين بدفع 5 ملايين جنيه

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت إلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب بسداد5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي جرى الاتفاق عليه بينهما في 2019، مع إلزام لمدعى عليهم جميعا بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه.

كواليس الصلح بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وكان سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، أعلن تفاصيل الصلح بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بعد أزمتهما الأخيرة لافتين إلى أن الأزمة انتهت بينهما وهناك أعمال وحفلات ستكون مفاجأة للجمهور، وقال سالم الهندي في مداخلة مع برنامج حكاية للإعلامي عمرو أديب أنه جرى التوصل إلى حلول وسط وشيرين عبد الوهاب مطربة لها ألبومات كبيرة من روتانا.

ولفت إلى أن روتانا بيت الفن العربي لافتًا إلى أن الشركة سعيدة بتواجد الفنانة شيرين مرة أخرى، ونريد خدمة الفن والفنانين، لافتة إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لها ميزة كبيرة وجماهيرية ساحقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *