بعد لقطة سجوده.. أول تعليق رسمي من كريستيانو رونالدو ومفاجأة مدوية لجماهيره
سجود كريستيانو رونالدو

تصدر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عناوين مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، وذلك بعدما احتفل رونالدو بهدفه في مباراة النصر والشباب بالسجود، في لقطة مثيرة للجدل، نجحت بأن تتصدر كل عناوين السوشيال ميديا وبدأت التساؤلات تزداد حول سبب قيام رونالدو بالاحتفال بالهدف بتلك الطريقة التي اعتاد نجوم كرة القدم المسلمين سواء في الوطن العربي أو أوروبا القيام بها بعد تسجيل الأهداف.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد سجوده

تحدث نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن مدى سعادته الكبيرة بالتواجد في الدوري السعودي، مشددًا على كون الأخير يشهد تنافسية كبيرة ولديه الفرصة ليكون واحد من أفضل خمس دوريات في العالم خلال السنوات المقبلة، في حال ما إذا استمر تطوره على هذا النحو.

وأوضح “رونالدو” بان الأندية السعودية عليها جلب العديد من اللاعبين من الدوريات الأوروبية الكبرى في السنوات المقبلة، وذلك في حال ما إذا كانت هناك رغبة بالفعل في أن يتواجد هذا الدوري ضمن قائمة أقوى 5 دوريات في العالم في القريب العاجل.

وعن هدفه في تلك المباراة قال كريستيانو رونالدو: “نحتفل سويًا بتسجيل الأهداف وتلك الروح رائعة للغاية، نعمل معًا ككتلة واحدة ونسعى بهدف إسعاد الجماهير التي تقف خلفنا، الجميع كان رائع اليوم وأنا فخور بهذا الفريق”.

حقيقة عودة رونالدو إلى أوروبا

أنهى أسطورة مان يونايتد وريال مدريد تصريحاته الإعلامية بعد مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي، ليؤكد سعادته الكبيرة ورغبته في استكمال مسيرته داخل المملكة العربية السعودية وسعيه الدائم لتحقيق الانتصارات والبطولات رفقة ناديه الحالي خلال السنوات القادمة.

الجدير بالذكر بأن النصر قد نجح في أن يسجل “ريمونتادا” أمام الشباب، بعدما كان الفريق متخلف بهدفين مقابل لا شيء في نتيجة المباراة، ليعود من بعيد ويسجل ثلاث أهداف وينجح في تحقيق نقاط المباراة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *