بعد وصول سعر الكيلو إلى 300 جنيه … جزار يطلق مبادرة لبيع اللحمة بالقطعة

في مبادرة فريدة من نوعها أطلقها جزار بمحافظة سوهاج والتي تهدف إلى التيسير وتخفيف الأعباء عن المواطنين، وذلك بعد وصول سعر الكيلو منها إلى 300 جنيهاً في كل مدن المحافظة، هذا وقد شهدت تلك المبادرة استجابة وترحيب من جانب الكثير من المواطنين لذا نقدم لكم أبرز تفاصيلها فيما يلي.

تفاصيل مبادرة بيع اللحمة بالقطعة 

أدلى محمد شافع صاحب مبادرة بيع اللحمة بالقطعة صاحب الأربعين عاماً بتصريحات مفادها بأن تلك الفكرة جاءت لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وتحديداً في ظل موجة ارتفاع الأسعار الحالية حيث يتراوح سعر كيلو اللحمة من 280 جنيهاً إلى 300 جنيهاً في بعض المراكز على مستوى المحافظة.

صاحب مبادرة بيع اللحمة بالقطعة
صاحب مبادرة بيع اللحمة بالقطعة بمحافظة سوهاج

استكمل أيضاً بأن الكثير من المشترين يخجلون من شراء كمية قليلة من اللحوم حيث يضطرون إلى إرسال أطفالهم إلى الجزار لشراء اللحمة بدلاً من شرائها بأنفسهم وذلك لتفادي الحرج، ومن ثم جاءت فكرة شراء اللحم بالقطعة وبالتالي يستطيع كل مواطن شراء الكمية التي يريدها.

سعر قطعة اللحمة الواحدة 

اضاف شافع في تصريحاته بأن سعر قطعة اللحمة الواحدة تبدأ من 25 جنيهًا، ويتم بيعها حسب الطلب، وبالتالي يمكن لأي فرد شراء الكمية التي يريدها سواء كانت قطعة أو أكثر وفق مقدرته وطلبه، ويمكنه الشراء حسب عدد أفراد أسرته.

على هامش ما سبق ذكره، شهدت تلك المبادرة ترحيباً وقبولاً من جانب كثير من المواطنين بسوهاج، ومن ثم انطلقت نداءات توصي بتعميمها في كل مراكز المحافظة ليعم الخير على الجميع، هذا وباتباع تلك الطريقة يستطيع كل مواطن الشراء بنفسه عدد القطع التي يريدها بدلاً من الحرج من شراء ربع كيلو من اللحم مثلاً، وذلك حسب ما أوضحه صاحب المبادرة المذكورة التي ترمي إلى التسهيل على المواطنين في ظل غلاء الأسعار الذي يضرب معظم السلع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *