بعد وقائع العنصرية.. تقارير تكشف مفاجأة بشأن رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد
فينيسيوس لاعب الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف اللاعب فينيسيوس جونيور لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني بشأن الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، وذلك بعد أن تعرض لموقف عنصري من جماهيري فريق فالنسيا في المباراة التي انتهت بخسارة الملكي بهدف نظيف في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة فالنسيا وريال مدريد عنصرية كبيرة من جانب بعض جماهير ضد اللاعب فينيسيوس، حيث وصفه بالبعض بـ” القرد” وذلك بعد أن مشادة مع لاعب في الفريق المنافس وأخرج حكم المباراة طرد مباشرة في وجه نجم الريال بعد العودة إلى تقنية الفيديو فار.

موقف فينيسيوس من الرحيل عن ريال مدريد

وأصدر فريق نادي ريال مدريد، بيانا لتدعيم نجمه فينيسيوس، وأعلن رفضه الشديد لواقعة مباراة فالنسيا مع تقديم شكوى إلى مكتب المدعى العام في البلاد ضد جرائم الكراهية والتمييز، وأصر رئيس النادي الملكي على الاجتماع مع اللاعب من أجل دعمه في أي خطوة يتخذها.

240753
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

من جانب ألمح اللاعب فينيسيوس جونيور  في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالرحيل عن الدوري الإسباني بعد تعرضه للعديد من وقائع التنمر والعنصرية، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الحصول على خدماته.

وقالت إذاعة كادينا كوبية، إن ” فينيسيوس لا يفكر في الرحيل، وهجومه على الاتحاد الإسباني كان بسبب ما يتعرض له، لكنه مستعد للاستمرار مع النادي الملكي حتى نهاية عقده”، مشيرا إلى أن “اجتماع اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ربما كان سببًا في تهدئة اللاعب البرازيلي الذي استشاط غضبًا مما حدث معه، وهو ما جعله ينتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني بعد هجوم الأخير عليه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *