بعرض مالي ضخم.. حارس الزمالك على رادار فاركو
حراس الزمالك

تستعد جميع الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة، إلى حسم إبرام صفقات قوية مع اقتراب الانتقالات الصيفية، من أجل ضم لاعبين مميزين، لخوض الموسم المقبل بالبطولات المختلفة سواء محلية أو قارية، ويأتي على رأس المطلوبين في الأندية المختلفة نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وخاصة اللاعبين الذين يسعون إلى خوض تجربة أخرى.

وفي هذا الصدد، كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة رحيل حارس الفريق الأول بنادي الزمالك محمد عواد لأحد فرق الدوري الممتاز في المبركاتو الصيفي المقبل، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، موضحا أن هناك عرض مالي ضخم من نادي فاركو لضم الحارس من الزمالك خلال الفترة المقبلة.

محمد عواد يدرس الرحيل عن الزمالك

ولفت إلى أن الحارس الدولي يدرس الرحيل عن الزمالك لعدم المشاركة في المباريات، وجلوسه احتياطبا للحارس الأساسي محمد صبحي، خلال المباريات الأخيرة، فضلا عن تراجع المستوى الذي يظهر عليه مؤخرا، في ظل أداء سيئ لباقي نجوم الفريق، والذي يؤثر على أدائه، ما جعله يفكر بجدية في خوض تجربة أخرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكي يضمن المشاركة أساسيا في المباريات، ومن ثم العودة إلى صفوف منتخب مصر.

انتقال عواد إلى الزمالك

ومن الجدير بالذكر، كان الحارس الدولي محمد عواد، انتقل لصفوف الزمالك قادما من الإسماعيلي، وذلك بعقد مدته 5 سنوات، على ان يحصل خلالها من النادي الأبيض على مبلغ 78 مليون و900 ألف جنيه، حيث يحق له الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم الأول، مع تزايد القيمة المالية في كل موسم.

ويشهد فريق الكرة بنادي الزمالك، تراجعا كبيرا في مستوى معظم نجومه، إذ ودع البطولة الأفريقية، وخسر بطولة كأس مصر للموسم الماضي التي أقيمت مباراتها النهائية في شهر يناير الماضي، فضلا عن احتلاله المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز، ما يعني عدم مشاركته في بطولة أفريقيا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *