تحدي على التيك توك.. وفاة صادمة لشاب بعد تناول وجبة الإندومي الكوري وشقيقته تحذر الشباب

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة انهارت من البكاء، في أثناء الأيام القليلة الماضية، ووفق ما ورد عنها فإن سبب حزنها هو وفاة شقيقها على إثر مشاركته في تحدي على تطبيق الفيديوهات الأشهر في أثناء الفترة الحالية “التيك توك”.

وفاة شاب تناول نودلز الكوري

وقد أكدت الفتاة عبر أن شقيقها توفي بعد مشاركته في تحدي”النودلز الكوري الحار”، والتي تعرف على أنها مكرونة سريعة التحضير، ما تسبب في أن يتعرض بعد الانتهاء منها إلى أزمات صحية مميتة.

تحدي على التيك توك.. وفاة صادمة لشاب بعد تناول وجبة الإندومي الكوري
تحدي على التيك توك.. وفاة صادمة لشاب بعد تناول وجبة الإندومي الكوري

وأكدت الفتاة في مقطع فيديو لها نشر عن طريق “تيك توك”، على أنها فقدت شقيقها، وكانت منهارة من البكاء والحزن، حيث يصل عمر الراحل إلى 17 عامًا، كان يحب ويكثر من تناول الإندومي الكوري، حيث أنه كان يفضل تناوله وقالت: “عيل زي أي عيل بيحب الأندومي الكوري الحار وجابه وكله”.

سبب وفاة الشاب

‏وتابعت بشأن سبب وفاته “والشطة بوظتله الكلى وفقعتله المرارة وتوفى ميتعزش على اللي خلقه”، كما طلبت الفتاة نشر الفيديو باعتباره أداة تحذير جميع المواطنين وطلبت من جميع مشاهدي مقطع الفيديو الحذر من تناول الإندومي سريعة التحضير الكورية.

‏حيث قالت: انشروا الفيديو على قد ما تقدروا وماتكلوش إندومي كوري”، وأكدت على أهمية تناول الطعام الصحي حيث قالت “وكلوا من بيتكم، وربنا ما يكتبها على حد”، ووفق ما نشرته وسائل الإعلام فإن الفترة الماضية، شهدت انتشار العديد من التحديات لتناول أكبر كميات من النودلز الكوري الحار، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت على الأخص بين فئة الشباب، ‏ومن هنا فقد اهتم صناع المحتوى بذلك النوع من التحديات، ما نتج عنه الكثير من الأضرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *