تحذير من كولر.. 3 فرق سعودية تتنافس لضم كهربا بعروض مغرية
محمود كهربا لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي،  تلقى 3 عروض من أندية الدوري السعودي للمحترفين للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهائي الموسم، وذلك بعد حالة التألق الذي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي وتقديم مستوى مميز تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير  الفني للفريق.

تفاصيل عرو ض السعودية لكهربا

وكشف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، أن محمود كهربا لديه 3 عروض رسمية من أندية في الدوي السعودي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء، مضيفا خلال برنامجه البريمو على قناة تن: “ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه”.

وأضاف فاروق: “العرض يتضمن إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار،  يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً، وأكد للإدارة أنه كهربا نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف”.

محمود كهربا
عروض سعودية لضم كهربا

وكان الأهلي قد نجح أمس الثلاثاء في تحقيق فوز جديد في الدوري الممتاز ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة على حساب فريق إنبي بهدفين بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي، حيث بدأ اللاعب محمد شريف التسجيل للمارد الأحمر وعزز اللاعب أحمد عبد القادر تفوق الأهلي بهدف ثاني واستكمل بقية المباراة باستعراض بتمريرات وجمل بين اللاعبين.

وحصد الأهلي  3 نقاط جديدة عزز من خلالها تصدره لبطولة الدوري ووصل رصيد  إلى النقطة 56 بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز، ولكن يتبقي للأهلي نحو 5 مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *