“حفل أسطوري”.. حميد الشاعري يتصدر الترند بعد زفاف ابنته| صور
زفاف ابنة حميد الشاعري

احتل حميد الشاعري، الفنان المشهور، محركات البحث بسبب حفل زواج نجلته الكبرى نبيلة، وأقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى وحضره عدد كبير من نجوم الفن والطرب والمجتمع، من بينهم عمرو دياب وإيهاب توفيق الذين قاموا بإحياء حفل الزفاف بأداء باقة من أجمل أغانيهم التي تألقوا بها خلال مشوارهم الفني، كما تفاعل الحضور معهم بالرقص وترديد كلمات الأغاني.

تفاصيل حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

كان من بين الحضور أيضا الفنان محمد حماقي، الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور ورقص عليها حميد الشاعري، كذلك حضر حفل الزفاف عدد من المشاهير، من بينهم أحمد زاهر وزوجته وابنتيه ليلي وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبد الخالق، والإعلامية منى الشاذلي وغيرهم، وكانت يسرا هي أول من حضر حفل زفاف ابنة حميد الشاعري،  كذلك حضر المغنى محمد محى.

2 144
زفاف ابنة حميد الشاعري

 

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري هو فنان مصري مشهور وملحن ومنتج موسيقي، ولد في مدينة الإسكندرية في مصر وبدأ مسيرته الفنية في الثمانينات، اشتهر بأغانيه الرومانسية والتي أصبحت ناجحة جدًا في العالم العربي، في عام 1989، أسس حميد الشاعري فرقة “واما” التي كانت تضم عددًا من المطربين الشباب، وقدمت الفرقة عددًا من الأغاني الناجحة التي حققت شهرة واسعة، بالإضافة إلى عمله كمطرب، قام حميد الشاعري بتلحين عدد كبير من الأغاني لعدد من المطربين المشهورين، مثل عمرو دياب وأنغام وهاني شاكر، كما أن حميد الشاعري يعتبر من أهم المطربين في مصر والوطن العربي، حيث قام بإصدار عدد كبير من الألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا، ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا، وفى رمضان الماضي قدم حميد الشاعري تتر مسلسل “مذكرات زوج” لطارق لطفى وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي، ولقى التتر نجاحًا ساحقا  عند عرضه لمدة 15 يومًا في رمضان، وتقول كلمات الأغنية: «مين دول مين دول أنا فجأة بقيت مذهول.. أنا كنت حاجة وعشرين وكبرت في غمضة عين.. احنا سنة كام أو فين.. حدد لي انهو سنين.. مالكم واقفين ساكتين.. متلخبط عندي ذهول».

1 49
زفاف ابنة حميد الشاعري
1 214
زفاف ابنة حميد الشاعري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *