حل مش هياخد منك ثانية.. طريقة مذهلة لحل مشكلة عدم ظهور إشعارات تطبيق واتساب بالهاتف
حل مش هياخد منك ثانية.. طريقة مذهلة لحل مشكلة عدم ظهور إشعارات تطبيق واتساب بالهاتف

تعد تطبيق الواتساب من أهم التطبيقات التي يتم إتاحتها لملايين المستخدمين حول العالم، لكن في الفترة القليلة الماضية بدأ بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في عدم تلقي الإشعارات عبر الهاتف ورغم أن التطبيق يعمل بشكل جيد لكنه في ذات الوقت لا يعرض الإشعار، لهذا سنوضح لكم في السطور التالية جميع التفاصيل التي تساهم في حل مشكلة عدم ظهور الإشعارات.

إشعارات تطبيق واتساب

جاء حل مشكلة عدم إظهار الإشعارات عبر تطبيق الواتساب وفقَا لما يلي:-

  • عند عدم ظهور أو عرض الإشعارات الخاصة بالواتساب بشكل مفاجئ يتم إعادة تشغيل الهاتف لمدة لا تقل عن 30 ثانية، ثم يعاد تشغيله مرة أخرى، فهذه الخطوات تساهم بشكل كبير في إصلاح بعض المشاكل التي يواجهها المستخدم.
  • الحل الثاني يجب التأكد من وجود مساحة تخزين كافة عبر الهاتف الجوال وفي حالة عدم توافر المساحة الكافية لابد من تحرير مساحة تخزينية في الهاتف لكي يتم وصول الإشعارات إليك بكل سهولة.
  • يمكن القيام بعد ذلك بالضغط على خيار المساحة التخزينية لتظهر أمامك كل ما يشغل مساحة في الهاتف مع حذف البعض منها.
  • هناك طريقة أخرى لحل مشكلة عدم تلقي الإشعارات من الواتساب وهي القيام بفتح إعدادات الإشعارات داخل التطبيق لأنه في بعض الحالات نظام التشغيل يسمح بتعطيل الإشعارات لأي تطبيق مزعج ومن المحتمل أنه يعطل الإشعارات بشكل خاطئ، لذلك وجب التأكد من إدارة الإشعارات لكي يتم التحكم في نوع إشعارات الواتساب.
  • التأكد من عدم تفعيل خيار تقييد بيانات الخلفية لأن جميع الهواتف تحتوي على مجموعة معينة من الإعدادات التي تتيح تتبع استهلاك بيانات الإنترنت للشبكة ذاتها، ومن بين تلك الإعدادات إعداد يُسمى تقييد بيانات الخلفية الذي يتم استخدامه في بعض الحالات من أجل تفعيل استهلاك البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *