دي هتقلب العالم كله.. أخيراً واتساب يُطلق الميزة التي طال انتظارها من 2 مليار شخص
واتساب

أصبح بإمكان مستخدمي واتساب الآن تصحيح أخطائهم أو تغيير آرائهم في الرسائل التي أرسلوها، شريطة ألا يتجاوز الزمن من إرسالها 15 دقيقة، كما أعلن التطبيق الذي يتبع شركة ميتا في بيان: “إذا ارتكبت خطأ أو غيرت رأيك ببساطة، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة على واتساب”، وسوف تصبح الخاصية متوفرة عالمياً في الأسابيع المقبلة، لنحو 2 مليار مستخدم.

كيفية تعديل رسالتك

لتعديل رسائلك، كل ما عليك الضغط لفترة طويلة على الرسالة واختيار تعديل بالقائمة، وفي الوقت نفسه ستظهر الرسالة المعدلة بعلامة بأنها معدلة دون تحديد الجزء المعدل، وكان تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر قد أتاح مؤخراً ميزة تعديل التغريدات لمستخدمي تويتر بلو فقط، والمعروف أن التطبيقات المنافسة مثل تليجرام وسيجنال تسمح للمستخدمين بالفعل بتعديل الرسائل.

الأسباب التي دفعت الشركة لإضافة هذه الميزة

وفقاً لما نشره مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، فإن الأسباب التي دفعت الشركة لإضافة هذه الميزة هي:

  1.  تعزيز خصوصية المستخدمين في محادثاتهم الخاصة والحساسة، خاصة للأشخاص الذين يشاركون هواتفهم من وقت لآخر مع أحد أفراد العائلة، أو في اللحظات التي يكون فيها شخص آخر يمسك بهاتفهم وتصل إليهم رسائل خاصة أو حساسة.
  2. حماية محتوى الرسائل من الظهور في الإشعارات، بحيث لا يتم كشف هوية المرسل أو محتوى الرسالة.
  3.  مواكبة التطورات التكنولوجية والتنافسية في سوق تطبيقات المراسلة، وتقديم مزايا جديدة ومبتكرة للمستخدمين.

يذكر أن واتساب هو تطبيق مجاني للمراسلة والمكالمات الصوتية والفيديو من خلال شبكات الإنترنت، يستخدمه أكثر من ملياري شخص في أكثر من 180 بلدًا، حيث يتميز واتساب ببساطته وموثوقيته وخصوصيته، حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بسهولة وأمان، كما يعمل واتساب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر، حتى على الاتصالات البطيئة، دون رسوم اشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *