رابط شغال للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 ببورسعيد
رابط شغال للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 ببورسعيد

كشفت محافظة بورسعيد عن إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 إذ يمكن إدخال رقم الجلوس، يأتي ذلك بعدما اعتمد محافظ بورسعيد عادل الغضبان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 84.3%، ويمكن الدخول على الرابط الإلكتروني للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة بورسعيد

ومنذ اعتماد عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة بورسعيد بدأت عملة البحث للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من عملية التصحيح، إذ بدأت الامتحانات يوم 15 مايو وانتهت يوم الاثنين الماضي 22 مايو، إليكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد وخطوات الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد تكريم الاوائل
رابط شغال للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 ببورسعيد

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد

وخصصت محافظة بورسعيد رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في بورسعيد، ويمكن الاستعلام عنها من المنزل بدون التوجه إلى المدرسة من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد.

  • سجل رقم الجلوس باللغة الإنجليزية.
  • انقر على أيقونة enter لتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد
  • يمكن لطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم فقط من خلال التوجه إلى المدارس والإطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم.

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية 2023 بورسعيد

وكان محافظ بورسعيد كرم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية في قاعة السفيرة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة، كما احتفلت الأمهات من خلال إطلاق الزغاريد فور الإعلان عن أسماء الأبناء، وكان نحو  13،827 طالبًا وطالبة، أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في بورسعيد على أن يتم بنظام بابل شيت والتصحيح المميكن، وجرى  توزيع الطلاب على 69 لجنة، وذلك بالتعليم الرسمي واللغات، والخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *