رسالة وداع وصورة مع أسرته.. هل مشوار محمد صلاح انتهى مع ليفربول؟
محمد صلاح

حسمت الفرق الإنجليزية المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا هذا العام بشكل كبير موقفها، بعد تأكد وصول مانشستر سيتي حامل لقب البريمرليج، فضلا عن وصيفه النادي اللندني أرسنال بالإضافة إلى نيوكاسل، واقتراب مانشستر يونايتد من إكمال الرباعي، ما يعني خروج ليفربول من السباق، ومشاركته في الدوري الأوربي بعد أن حل خامسا في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك لأول مرة منذ سنوات طويلة.

ما مصير صلاح مع الريدز؟

أثار هذا الأمر العديد من التساؤلات حول مصير الفرعون المصري محمد صلاح، بشأن استمراره رفقة الريدز أم خوضه رحلة احترافية جديدة خلال الموسمو المقبل؟ وذلك من أجل ضمان المشاركة في البطولة القارية الأغلى في العالم، في ظل المنافسة الشرسة بين الجميع.

الأرقام القياسية تعرف محمد صلاح جيدا، والألقاب الفردية تدرك قيمته، وجماهير الريدز لن تنسى، كيف جاء الفرعون الصغير، ليتربع في غضون سنوات قليلة، ملكا على عرش القلوب، محطما كل الأرقام والإحصائيات، محققا معجزات يصعب تكرارها في السنوات المقبلة، إذ حقق مع ليفربول انجازات لم تتحقق للنادي منذ 30 عاما، لكنه بات اليوم بين قاب قوسين من الرحيل عن النادي.

أسباب تدفع محمد صلاح للرحيل

صلاح مع أسرته

رحيل محمد صلاح عن ليفربول، له أسبابه المنطقية، والتي تتعلق بمسيرته الناجحة، ومدى عشقه لتحقيق الانجازات المتتالية، فضلًا عن طريقة لعبه التي لم يفهمها اللاعبون الجدد في الفريق، ما جعله ليس في أفضل حالاته رغم ما يحققه من أرقام صعبة، بالإضافة إلى عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وكان محمد صلاح، ودع زملائه في الريدز برسالة عاطفية، إذ كتب كلمات تبدو منها رسائل ضمنية بالرحيل، فضلا عن الصورة التي جمعته بأسرته الأسبوع الماضي على أرضية الملعب، وكأنه يبلغ جماهيره العاشقة بأنه سيرحل لا محالة، الأمر الذي خلق جدلا واسعا بين محبيه في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *