رفض مبلغ ضخم جدا.. زيدان يوجه ضربة قوية لكريستيانو رونالدو

رفض نجم الكرة الفرنسية السابق الأسطورة زين الدين زيدان، عرضا خياليا من نادي النصر السعودي، من أجل قيادته الفنية خلال الموسم المقبل، في تطور سريع لوتيرة الأحداث، إذ كان الاستعانة بالديك الفرنسي أبرز شروط كريستيانو رونالدو من أجل الاستمرار رفقة الفريق، ما تسبب في صدمة كبيرة بين عشاق الفريق، فضلا عن الدون.

زيدان يرفض 600 مليون ريال من النصر السعودي

وكشفت تقارير صحفية قبل قليل، عن مفاجأة صادمة لعشاق الفريق السعودي الكبير، إذ أكدت رفض الأسطورة الفرنسية، رفض عرضا من نادي ‎النصر، بقيمة 150 مليون يورو، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بما يعادل 600 مليون ريال، ليسدل الستار عن المفاوضات التي بدأت منذ فترة ليست قليلة، وشهدت تكثيفا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إقالة المدرب السابق للفريق.

زيدان يسعى للعودة إلى التدريب في أوروبا

وأوضح موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن زين الدين زيدان رفض العرض تماما، وذلك لرغبته في العودة إلى التدريب في أوروبا خلال الموسم المقبل، تزامنا مع تلقيه عدة عروض من الدوريات الخمسة الكبرى، وهو ما يفكر فيه بقوة من أجل قيادة أحد فرق الصفوة في القارة العجوز، فضلا عن ارتباطه الدائم بريال مدريد الإسباني.

ومن الجدير بالذكر، أن نادي النصر السعودي، كان أقال الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج، خلال المباريات الأخيرة، ودخل في مفاوضات جديدة مع زيدان، الذي أغلق الباب رسميا اليوم، رافضا المبلغ الضخم الذي عرض عليه لمدة موسمين فقط، ليتسبب في صدمة كبيرة لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان مشترطا التعاقد معه للاشتراط ضمن صفوف الفريق.

وكان الدون، طلب التعاقد مع زيدان، فضلا عن ضرورة إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ما دفع إدارة النصر إلى التحرك سريعا من أجل الاستعانة بخدمات الأسطورة الفرنسية، فضلا عن حسم ملف الصفقات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *