زيدان يصدم كريستيانو رونالدو ويرفض عرضا خرافيا من النصر السعودي
زيدان يصدم رونالدو ويرفض خياليا بمبلغ غير مسبوق لتدريب النصر السعودي

سعى النجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي إلى استقدام المدرب العالمي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد إلى الدوري السعودي ليتولى دفة القيادة في النصر السعودي، في ظل تصارع الفرق السعودية للحصول على خدمات اللاعبين الدوليين وكذلك المدربين في إطار خطة شاملة لتطوير الكرة السعودية والمنافسة عالميا.

زيدان يصدم النصر السعودي ويرفض عرضا خياليًا

وذكر تقرير صحفي أن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني صدم النصر السعودي برفضه عرضا خياليا بالانضمام إليه وتدريبه، وتقول شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، إن إدارة فريق النصر السعودي قدمت عرضا مغريا للحصول على خدمات الفرنسي زين الدين زيدان بقيمة 150 مليون يورو لتدريب الفريق لمدة موسمين.

image 12
زيدان يصدم رونالدو ويرفض خياليا بمبلغ غير مسبوق لتدريب النصر السعودي

زيدان لا يريد مغادرة القارة الأوروبية

وتقول الشبكة أن زيدان يرى أن النصر السعودي ليس الوجهة المناسبة للانتقال إليه، إذ يرغب زيدان للبقاء في القارة الأوروبية وعدم مغادرتها في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى للحصول على خدمات المدرب المخضرم، ومن بين الأندية التي ترغب في التعاقد مع زيدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

ماذا يفكر زيدان

وحتى الآن يفاضل زين الدين زيدان في العروض المقدمة له، ويدرس جيدا وجهته المفضلة لكنه منذ الرحيل عن ريال مدريد في في 2021 لم ينتقل المدرب إلى أي فريق حتى الآن.

جدير بالذكر ان النصر السعودي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي سبق وأن لعب تحت قيادة زيدان في ريال مدريد، وتقول تقارير صحفية أخرى أن الهلال السعودي دخل مفاوضات جادة للحصول على أفضل لاعب في العالم ميسي في ظل معلومات متضاربة حول انتقال اللاعب أو العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *