شبانة يكشف مفاجأة بشأن مشاركة نجم الأهلي أمام الوداد بنهائي إفريقيا
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف لاعبي الأهلي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، وذلك بعد أزمة حراسة المرمي الأخيرة بعد إصابة 3 لاعبين على رأسهم محمد الشناوي الذي يعاني من تمزق في عضلة السمانة، وعلى لطفي الذي أصيب في المباراة الماضية أمام إنبي بشد في العضلة الخلفية، إضافة إلى اللاعب حمزة علاء الذي يعاني من آلام في غضروف الركبة.

وقال شبانة  في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس عبر قناة etc الفضائية، إن النادي  الأهلي لا يعاني من أزمة في حراسة المرمي قبل ذهاب نهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك بعد تقارير صحفية أشارت لغياب الشناوي عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في رادس.

2023 5 22 20 18 28 986
قلق في الأهلي من إصابة الشناوي

وأضاف شبانة: “الشناوي سينتظم في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع القادم، وسيكون جاهزًا لمواجهة الوداد فى القاهرة يوم 4 يونيو، قد يغيب علي لطفي عن حراسة مرمى الأهلي في المباراة القادمة بالدوري، بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء انبي،  ومصطفى شوبير سيحمي عرين الأهلي أمام طلائع الجيش، والبديل مصطفى مخلوف حارس منتخب الشباب والذي انضم للأهلي قبل موسمين من نادي الترسانة”.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، علي أن يلتقى الفريقان في مباراة العودة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب يوم الأحد 11 من نفس الشهر ويحصد الفائز في مجموع المباراتين بلقب الأميرة الإفريقية.

ويلعب الأهلي غدا الجمعة مباراة أمام فريق طلائع الجيش في لقاء مؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *