شوف بكام ألف.. سعر بنطلون الفنانة درة يثير الجدل على السوشيال ميديا

تحرص الفنانة درة، بشكل دائم على أن تشارك متابعيها أحدث صورها، عن طريق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات وموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”، وكان آخر ما نشرته صورًا جديدة من إحدى جلسات التصوير التي أدتها وأثارت الجدل بسبب البنطلون الذي ترتديه.

صورة جديدة لدرة

ظهرت الفنانة درة في الصور بإطلالة بسيطة كاجوال، ارتدت خلالها بنطلون به اللونين الأبيض وكذا اللون الأزرق، ثم ارتدت عليه قميص باللون الأبيض، دون أي ألوان أو تداخلات أخرى من التطريزات أو النقوش.

سعر بنطلون الفنانة درة

وأما عن سبب أن إطلالة الفنانة درة أثارت الجدل فكان سعر البنطلون الذي ارتدته، حيث أنه حمل توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وتصل تكلفته إلى حوالي 3700 ريال، أي ما يعادل حوالي 40 ألف جنيه مصري، ومن هنا كان حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شوف بكام ألف.. سعر بنطلون الفنانة درة يثير الجدل على السوشيال ميديا
شوف بكام ألف.. سعر بنطلون الفنانة درة يثير الجدل على السوشيال ميديا

في حين أن الفنانة درة اعتمدت من الناحية الجمالية على خصلات شعرها المموج، حيث أنها تركتها منسدلة دون أي إضافات على كتفيها، فقط وضعت بدورها مجموعة من اللمسات عن طريق المكياج، كما أنها اعتمدت فيه على الألوان غير المبالغ بها والهادئة .

وكانت التعليقات على أحدث صورها إيجابية حيث قال أحدهم: “ربي يحميكي ويحفظك ويديم عليكي السعادة”، بينما قالت أخرى ” قمر قمر ما شاء الله” ” إيه الحلاوة دي”، وقالت ثالثة: “ضحكتك بتعمل في قلبي فراشات”، وقال آخر ” أجمل إمراة بالعالم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *