صفقة هتقلب الدنيا.. الأهلي يحسم التعاقد مع “خليفة أبو تريكة” بـ60 مليون جنيه
الأهلي يحسم صفقة خليفة أبو تريكة

أشارت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بان الساعات الماضية قد شهدت توصل إدارة التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء برئاسة أمير توفيق، إلى اتفاق مع أحد نجوم الدوري المصري، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 3 سنوات كاملة.

الأهلي ينهي التعاقد مع خليفة تريكة

أفادت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن الأهلي كان مهتم للغاية بالتوقيع مع اللاعب إبراهيم عادل، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر، حيث أبدى الأخير إعجابه أكثر من مرة بإمكانيات اللاعب وبقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي أقنع اللاعب بالفعل بالانتقال نحو الجزيرة في الصيف المقبل مقابل حصوله على نحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب مجموعة من المميزات الأخرى المتعلقة بحقوق الصور والإعلانات وغيرها من الأمور التي جعلت اللاعب يوافق على الانتقال إلى الشياطين الحمر.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل الأهلي، فإن الأخير يجهز عرض ضخم إلى إدارة بيراميدز يشمل حصولها على مبلغ مالي كبير بجانب لاعب أو لاعبان من صفوف الأهلي بهدف اتمام صفقة تبادلية يحصل فيها المارد الأحمر على خدمات المتألق إبراهيم عادل.

الجدير بالذكر بأن بيراميدز كان قد رفض من قبل بيع اللاعب وخوضه تجربة احترافية، وهذا على الرغم من وصول عروض تجاوزت الـ2 مليون دولار تقريبًا، وأعلن مسؤولي الفريق السماوي وقتها تمسكهم ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *