طريقة فتح حساب في بنك الأهلي أون لاين.. والشروط المطلوبة
فتح حساب في بنك الأهلي

بنك الأهلي يعتبر من أهم البنوك المصرية التي تقدم العديد من الخدمات المصرفية لكافة الأشخاص، لذلك هناك العديد من المصريين يريدون فتح حساب في هذا البنك ولكن قام البنك بتحديد بعض الخطوات التي من خلالها يستطيع أي شخص أو عميل فتح حساب، كما أيضا يقدم إمكانية فتح حسابات فرعية أكثر من واحد مع العلم أيضا هناك بعض الشروط المستندات التي يجب أن يتم توفيرها وسوف نشرحها بالتفصيل.

طريقة فتح حساب في بنك الأهلي أون لاين

حتى يتمكن العميل من استخدام ميزة فتح الحساب أون لاين يحب عمل التالي:

  1. لابد على العميل الذي يكون لديه الرغبة في الاشتراك في تلك الخدمة المقدمة من البنك، أن يقوم بالتوجه لأقرب فرع حتى يسحب استمارة خاصة بالخدمة ويجب عليه قراءة جميع الشروط.
  2. ثم يقوم العميل بالتقدم بطلب يقوم بتدوينه موظف البنك، حتى يتم الاشتراك في هذه الخدمة وبعد أن يتم الموافقة على الطلب، يقوم البنك بإعطاء العميل كود يكون خاص به ويكون هذا الكود مكون من ثمانية أرقام ترسل إليه عن طريق رسالة نصية.
  3. حتى يتم تفعيل هذه الخدمة يجب على العميل أن يقوم بالاتصال على مركز خدمة العملاء، وذلك من خلال الرقم 19623 محليا أو على الرقم الدولي 0020225941200.
  4. ويتم تفعيل الخدمة للعميل من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي، بعدها يقوم باختيار خدمات البنك الأهلي ومن ثم يملأ كافة الفراغات الكود وكلمة المرور الخاصة به.
شروط فتح حساب في بنك الأهلي
رابط البنك الأهلي

كيفية فتح حساب فرعي

بالنسبة للحساب الفرعي يتم فتحه بجانب الحساب الرسمي الخاص بالعميل في البنك، ويتم استخراج فيزا خاصة بالحساب الفرعي، كما يستطيع العميل أن يقوم بفتح أكثر من حساب فرعي بجانب الحساب الرسمي الخاص به.

 شروط فتح حساب جاري في البنك الأهلي أون لاين

هناك بعض الشروط لفتح حساب في البنك وهي:

  • على العميل أن يقوم بتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر بالنسبة للأجانب.
  • يقدم العميل شهادة الميلاد في حالة القاصر وتقديم قرار الوصاية بجانبه، ولكن بالنسبة للأشخاص الاعتباريين فذلك يكون مختلف حسب نوعها.
  • لابد على العميل انغ يقوم بتأكيد جميع البيانات التي تكون خاصة به من رقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، حتى يكون من السهل لإرسال كشف حسابه بطريقة دورية.

مميزات فتح حساب جاري في البنك الأهلي أون لاين

  • يقوم البنك بتحصيل قيمة الشيكات التي يتم سحبها لصالحه، وتتم إضافتها لحسابه الجاري أو التوفير.
  • كما يمكن لأي شخص دفع الالتزامات المتنوعة الخاصة بالعميل عن طريق توكيل يقوم به العميل بنفسه لهذا الشخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *