عاجل.. إصابة نجم الزمالك بقطع في الرابط الصليبي
بسبب كهربا.. حقيقة انسحاب نادي الزمالك من منافسات كأس مصر

أعلن  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، التشخيص الخاص بإصابة اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والتي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الدوري على استاد الإسماعيلية.

وأكد طبيب الزمالك في تصريحات من خلال الموقع الرسمي للنادي، أن الأشعة التي أجراها اللاعب محمود حمدي الونش أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري، مشيرا إلى أن اللاعب سيجري العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة في ألمانيا بعد الانتهاء من كافة الأوراق الخاصة بالسفر.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إن الإجراءات الطبية الخاصة باللاعب الونس سيتم تحديدها أثناء إجراء العملية، حسب لما هو متبع في مثل هذه الإصابات، بحيث يتم وضع برنامج تأهيلي حتى التعافي من الإصابة والعودة إلى الملاعب من جديد من قبل الدكتور الذي سيجري العملية.

الونش
إصابة محمود الونش بقطع في الرباط الصليبي

موعد مباراة الزمالك المقبلة

على جانب يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد السويس الجديد.

ويسعى الفارس الأبيض للحفاظ على نغمة الانتصارات في مباراة الغد أمام الداخلية، بعد تحقيق الفوز الصعب على أسوان في الجولة الماضية بهدف بدون مقابل، وذلك بعد أن تعرض للخسارة في المباراة قبل الماضية أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى الزمالك للمنافسة على أقل تقدير المركز الثاني من أجل التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *