عاجل.. الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي والحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

بث الفنان إيهاب فهمي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خبر حزين بوفاة خاله، في أثناء ساعات اليوم الأحد الموافق لتاريخ 21 مايو 2033، كما أنه طلب من متابعيه وكذلك جمهوره الدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة.

وفاة خال الفنان إيهاب فهمي

كما طلب الفنان إيهاب فهمي من متابعيه الدعاء للأسرة بالصبر والسلوان في محنتهم، حيث قال في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: “توفي إلى رحمة الله تعالى خالي الحبيب، سياده اللواء مصطفى المدني وإنا لله وإنا إليه راجعون، في جنة الخلد يا غالي، وإلى أن نلتقي.. سلاما لروحك الطاهرة وإلى أبي وأمي، وكل من رحل السلام”.

تعليقات المتابعين

بعد أن نشر الفنان الخبر على صفحته انهالت عليه التعليقات، على الفور من قبل متابعيه ومجموعة من زملائه بالوسط وبعض المقربين منه، حيث علق الفنان عصام السقا، على المنشور وقال: البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم.

حيث علق على المنشور مجموعة من الفنانين منهم دياب، وابنة سعيد صالح، وابنة عمر الحريري، كما علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على المنشور وقال: البقاء والدوام لله شد حيلك يا حبيبي، رفقة نعي المتابعين له لخاله.

وقد شارك الفنان إيهاب فهمي في وقت سابق، في طرح في أثناء الفترة الماضية وهو فيلم مغامرات كوكو، قال عنه في تصريحات صحفية له: سعيد بمشاركتي في فيلم مغامرات كوكو”، ونوه إلى ما واجهه من صعوبات على رأسها السيطرة على الحيوانات في التصوير.

كما أكد على أنه واجه صعوبات أخرى لأن العمل رسالته وجود الخير والشر، وأكد على أننا سوف نشاهد تجربة رائعة وصراع بين الخير والشر وجرافيكس رائع وكذلك نسبةً إلى الكوميديا، على أن يتمكن من مشاهدة العمل جميع الأعمار، وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين، وهم: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وأوس أوس، وشيرين رضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *