عرض إماراتي لخطف جوهرة الزمالك في الانتقالات الصيفية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب سيف فاروق جعفر نجم فريق الزمالك  تلقى خلال الساعات الماضي عرضا من الإمارات للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري بعد تقديمه مستوى مميز مع الفريق وخطف أنظار العديد من الأندية في مصر وفي خارجها.

ويستعد  الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ضد  فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل 30 مايو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى العودة للانتصارات بعد التعادل الأخير مع فريق الداخلية في المباراة الأخيرة، من أجل حصد بطاقة تأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

عرض إماراتي لضم سيف جعفر

وكشف حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب سيف فاروق جعفر نجم خط وسط الزمالك، أنه يمتلك عرضا من أحد أندية الدوري الإماراتي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا في مداخلة مع الإعلامي أميرهشام ببرنامج بلس 90 على قناة النهار أن “اللاعب مستمر في نادي الزمالك وسيجدد عقده، لديه عرضًا من الإمارات لكن أولوية اللاعب البقاء مع النادي”.

سيف جعفر
عرض إماراتي لسيف فاروق جعفر

ومن المقرر  أن ينتهي عقد اللاعب سيف فاورق جعفر مع نادي  الزمالك مع نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ونجح خلال مشاركته مع الفريق أن يكون من الأعمدة الأساسية للفريق خاصة بعد رحيل اللاعب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف فريق ميتلاند الدنماركي.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، إلى أن إدارة نادي الزمالك بقيادة اللجنة الفنية تحاول إقناع اللاعب  في تمديد التعاقد  مع الفريق بتجهيز عرض جيد له، حتى لا تتكرر أزمة يوسف أسامة نبيه الذي انتقل لصفوف بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *