عروض مطاعم الرياض.. بالأسعار والمواعيد والعناوين

يوجد في الرياض الكثير من المطاعم التي تجذب جميع الأشخاص المحبين للطعام بسبب عروضها وتخفيضات المميزة والمناسبة التي ترضي الجميع، وقد جمعنا في هذا المقال العديد من قائمة مطاعم متاح فيها عروض وخصومات كبيرة على الطعام والمقبلات، وهذا حتى تستمتع بالتجمعات مع أسرتك أو أصدقائك أو لقاءات العمل، فيمكن إختيار المطعم المناسب لك.

ال باريتو

يعمل مطعم ال باريتو في الرياض على تقديم قائمة غداء مختلفة، فهو يقدم الطعام بالطريقة الإيطالية وبطعم شهي ومميز، ويتميز هذا المطعم بتقديم مرحلتين من الغداء الإيطالي المميز خلال 45 دقيقة فقط، كما أن قائمة الغداء تتغير أسبوعياً، كما يقدم المقبلات المتنوعة والسلطات المختلفة، كما يمكن اختيار أي طبق تريده من القائمة مع اختيار المشروب المفضل لك.

أسعار ومواعيد مطعم ال باريتو

  • سعر الغداء في مطعم ال باريتو 150 ريال سعودى للمرحلتين بدون المشروبات.
  • المواعيد من الأحد إلى الخميس من الساعه 12:30 ظهراً حتى 4:00 مساءً.
  • مركز الملك عبد الله المالي، الملقا، الرياض.

ياواتشا

يقدم مطعم يا واتشا عرض مميز، فهو يقدم الشاي مشروب الترحيب المجاني، وهذا بمناسبة اليوم العالمي للشاي، كما يضع ضمن عروضه تقديم شاي بعد الظهيرة مجاني أيضاً.

عنوان ياواتشا 

يا واتشا الرياض، طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض، من الظهر وحتى منتصف الليل. 

كوي

إذا كنت تحب تناول الطعام الياباني لا تفوت هذا المطعم فهو من أفضل المطاعم اليابانية في الرياض، كما يوجد به عروض مميزة ، حيث يقدم بوفيه سوشي رول بلا حدود مقابل 140 ريال سعودي فقط، فيمكن الاستمتاع بكمية كبيرة وغير محدودة من السوشي رول مقابل هذا المبلغ فقط.

مواعيد وعنوان مطعم كوي

  • بوفيه سوشي رول بلا حدود في كوي فندق كراون بلازا الرياض طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الرياض.
  • من الأحد إلى الجمعة من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *