فائدة كبيرة ومدتها سنة.. تعرف على تفاصيل أعلى شهادة إدخار في بنك مصر والأهلي
البنك الأهلي وبنك مصر

كشف مسؤولي بنك مصر والبنك الأهلي المصري، عن أحدث الشهادات وأكثرها عائد والمتوفرة الآن داخل تلك البنوك، مؤكدين على حرص بنكي مصر والأهلي على طرح شهادات إدخار بعائد مميز ومرتفع أمام جميع العملاء، بين الحين والآخر، وذلك من أجل جذب الراغبين في استثمار أموالهم، وخاصة بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة والتي أعلن فيها عن تثبيت سعر الفائدة في مصر خلال آخر اجتماع تم داخل لجنة السياسات النقدية بالبنك.

شهادة الـ19% في بنك مصر والأهلي

قالت تقارير إعلامية، بان البنك الأهلي المصري يقدم الآن شهادة إدخار لآجل 3 سنوات وبعائد يصل لنحو 19% ويتم صرفه بشكل شهري، وهذا على أن تبدأ قيمة شراء تلك الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وبحسب التقارير، فإن بنك مصر يصدر شهادة مماثلة في كل الشروط والتفاصيل لشهادة البنك الأهلي، وبنفس العائد ولآجل ثلاث سنوات أيضًا، وهذامعإمكانية أن يتم صرف العائد بشكل سنوي.

وبجانب تلك الشهادة، فقد أعلن بنك مصر عن طرح شهادة أخرى تحت مسمى “القمة” وتصدر بآجل 3 سنوات، بعائد يصل لنحو 17.25 في حال الصرف سنويًا، و16.25% في حالة صرف العائد بشكل ربع سنوي، و16.50% في حالة صرف العائد بشكل نصف سنوي.

هل سيتم إصدار شهادة 25% في البنوك المصرية؟

يعد هذا التساؤل من بين أشهر الأسئلة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بحسب بعض المصادر المسؤولة في البنوك العاملة بالسوق المحلي، وخاصة بنك مصر والأهلي، فمن الصعب بأن يتم الإعلان عن شهادات جديدة بعائد يصل لـ25% في الأيام الجارية، وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض وسعر العملة الرئيسية داخل البنك المركزي عند نفس مستوياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *