فريقه مرحب.. الزمالك يتحرك لضم صفقة سوبر في الصيف

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وضعوا خطة من أجل فترة الانتقالات الصيفية، حيث بدأ الإدارة في فتح خطوط التواصل مع عدد من الصفقات لجس نبضهم من أجل الاستعداد لضمهم بعد نهاية الموسم الجاري سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك وضع قائمة للراحلين عن صفوف الفريق للاعبين الذين لن يحتاجهم الفريق خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى قائمة بالمراكز التي تحتاج لدعم من أجل العودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري وحتى لا يتكرر سيناريو الموسم الجاري بعد الخروج من كافة البطولات واحتلال الفريق المركز الرابع بالدوري.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم إنبي

وكشف أحمد علاء وكيل أعمال محمد حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن اللاعب تلقى اتصالات شفهية من جانب إدارة السمي ولم تصل المفاوضات للعرض الرسمي للتوقيع مع حتى الآن، مشيرا إلى أن اللاعب يرحب باللعب في القلعة البيضاء.

1651637151684547174
محمد حامد لاعب إنبي يقترب من الزمالك في الصيف

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “المفاوضات لم تصل للمستوى الرسمي مع الزمالك، وحامد حال وصول عرض سوف يكون مرحب، اللاعب يتبقى في عقده مع إنبي 3 مواسم، وحال وصول عرض رسمي، نادي إنبي لن يكون معارض”.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل الـ 30 من مايو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز، حيث تقام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *