قبل مواجهة طلائع الجيش.. كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري؟
الأهلي يفجر مفاجأة عن مشاركة كهربا أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حصد لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، بعد تحقيق الفوز على إنبي في المباراة الماضية بهدفين بدون مقابل حيث عزز موقعه في صدارة الترتيب وله نحو 6 مباريات مؤجلة، ويخوض غدا الجمعة لقاء مؤجل من الجولة الـ 22 من المسابقة أمام طلائع الجيش.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بالدوري؟

وتبحث الجماهير المصرية خاصة الأهلي، عن كم نقطة يحتاجها المارد الأحمر للتتويج بلقب الدوري المصري،  بعد الفوز على إنبي وقبل مواجهة طلائع الجيش غدا الجمعة، في الوقت الذي فاز فيه بيراميدز أمس على حرس الحدود بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز فيوتشر على سموحة.

وبعد فوز  الأهلي على إنبي، رفع رصيده إلى النقطة 56 من 22 مباراة خاضها في المسابقة بعد أن حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر في أي مباراة، ويتبقى للمارد الأحمر 12 مباراة في المسابقة ويحتاج نحو 21 نقطة بالفوز في 7 مباريات للوصول إلى النقطة الـ 77 من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي بغض النظر عن نتائج بقية الفريق.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري

المباريات المتبقية للنادي الأهلي

وبعد فوز الأهلي على إنبي يوم الثلاثاء الماضي يكون متبقي نحو 12 مباراة بداية من مباراة الغد أمام طلائع الجيش، وجاءت المباريات المتبقية للمارد الأحمر كالتالي: “طلائع الجيش – سيراميكا كليوباترا – حرس الحدود (مباراتان دور أول وثاني) – الإسماعيلي – بيراميدز – الاتحاد السكندري – فيوتشر- الزمالك – المصري البورسعيدي – البنك الأهلي – المقاولون العرب”.

ويعتبر بيراميدز هو المنافس الأقرب للأهلي على بطولة الدوري، حيث يمتلك الوصافة بـ 55 نقطة من 27 مباراة ولم يتبقى له سوء 7 مباريات وفي حالة فوزه في كافة المباريات سيصل إلى النقطة 76 فقط، والذي يعني أن وصول الأهلي لـ 77 نقطة يعني التتويج الرسمي باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *