لازم تروحوا.. توجيه هام من المدارس لطلبة الثانوية العامة 2023

أعلنت المدارس الثانوية، في كافة أنحاء الجمهورية، عن نبأ هام لكل طلاب الثانوية العامة 2023، بشأن أرقام جلوس امتحانات الثانوية، ونوهت في بيانها إلى أهمية الذهاب إلى المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء ماراثون الامتحانات.

استلام أرقام جلوس الثانوية العامة

ونوهت المدارس في بيانات صدرت عنها لكل طلاب الثانوية العامة 2023، إلى أن أرقام الجلوس قد وصلت إليها، وأنه على الطلاب الإسراع بالحضور إلى داخلها؛ ليتمكنوا من استلام أرقام جلوسهم.

لازم تروحوا.. توجيه هام من المدارس لطلبة الثانوية العامة 2023
لازم تروحوا.. توجيه هام من المدارس لطلبة الثانوية العامة 2023

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم، في بيان صدر عنها خلال الساعات القليلة الماضية، على أهمية ذهاب الطالب إلى المدرسة؛ حتى يتمكن من أن يتسلم أصل أرقام جلوس الثانوية العامة 2023، في حين أنها أكدت في بيان سابق لها على أنه لا يجوز أن يكتفي الطالب بتحميل نسخة إلكترونية من أرقام الجلوس فقط، بل عليه أن يحصل على نسخة ورقية منها.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2023

كما أكدت الوزارة على أنه هناك عدد خانات خصص في البابل شيت؛ لكتابة أرقام جلوس الثانوية العامة، وهي 7 فقط تناسب رقم الجلوس، حيث يمكن الحصول عليه عن طريق البريد الالكتروني الموحد لكل طالب، وذلك من خلال دخول الطالب إلى موقع الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية.

وأعلنت الوزارة عن إتاحتها البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية ضمن استعداداتها لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية، على أن تبدأ في أثناء ساعات يوم 12 يونيو المقبل، ويمكن للطلاب من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على أرقام الجلوس قبل امتحانات الثانوية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سوف يتسلم الطالب بطاقات أرقام الجلوس، تلك التي تسلمت يوم الأحد الموافق لتاريخ 21 مايو 2023، للمديريات التعليمية في كافة الأنحاء؛ تمهيدًا لأن يتسلمها الطلاب عن طريق الذهاب إلى المدارس في أثناء ساعات يوم الاثنين الموافق 22/5/2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *