لفظ خارج.. مفاجأة بشأن إيقاف هالاند أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد
هالاند مرشح للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبة إيقاف على اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وغيابه عن اللعب مع فريق في نهائي كأس الاتحاد أمام فريق مانشستر يونايتد، والمقرر له يوم السبت الموافق  الثالث من شهر يونيو المقبل، وذلك على خلفية تفوه بلفظ خارج  على الهواء.

وكانت شبكة سكاي سبورتس قد أجرت حوار مع اللاعب هالاند على خلفية الاحتفالات بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تفوه النرويجي بلفظ خارج خلال احتضانه لزميله جاك جريليش، وطالب عدد من الجماهير بمعاقبته خاصة مشجعي فريق مانشستر يونايتد وطالبت الاتحاد الإنجليزي بالتدخل وإيقاف عن نهائي الكأس.

وأشارت صحيفة ذا صن، إلى أن المسؤولين في لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لا يعتقدون أنه يمكن اتخاذ أي إجراء أو عقوبة ضد هالاند، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي نية أو خطة للتحقيق مع اللاعب فيما قاله، خاصة وأن السب خلال الظهور الإعلامي لا يعتبر شيئا يستدعى التحقيق والعقوبة بشكل تلقائي.

129313241 c4011e6d 95af 44af 9278 6419ebaeeac7
هالاند

مسيرة هالاند في الملاعب

ويعد اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند من أبرز الهدافين في كرة القدم الأوروبية وعلى مستوى العالم بفضل القدرات التي يمتلكها، ونجح في سنوات قليلة في جذب الأنظار وقدم نفسه كمهاجم مثالي ورائع بعد تألقه مع فريق بوروسيا دورتموند، وبعد انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومواصلة التألق.

وبدأ هالاند مسيرته الكروية مع نادي برنه عام 2016، ولكن بداية انطلاقته الاحترافية كانت في فريق مولدة النرويجي في عام 2017 حيث لعب له موسمين وسجل نحو20 هدفا، ومن بعدها انتقل إلى فريق سالزبوربج النمساوي عام 2019 وشارك معه في 29 مباراة وسجل 27 هدفا.

وفي عام 2020 انتقل هالاند إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني ولعب معه موسمين ونصف،  وشارك في 89 مباراة سجل خلالها 86 هداف وانضم في الصيف الماضي إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حيث شارك معهم في 46 مباراة سجل خلالها نحو 52 هدفا في كل المسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *