لم يكن يعرف قصته.. مفاجأة: كولر يطالب الأهلي بضم رمضان صبحي ورد حاسم من الإدارة
الخطيب ورمضان صبحي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلب ضم اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل ومواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأضاف عبد  الهادي في تصريحات له عبر برنامجه اللعيب على قناة أم بي سي مصر، أن كولر مدرب الأهلي طلب التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن المسؤولين في القلعة الحمراء عرضوا على كولر ضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن رفض واقترح ضم رمضان صبحي.

موقف بيراميدز من احتراف رمضان صبحي
رمضان صبحي

وتابع: ” كولر رفض فكرة ضم إبراهيم عادل، وأبلغ مسئولي الأحمر برغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من نادي بيراميدز، لأنه مُعجب بإمكاناته ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق،  ولكن مسئولي الأهلي تحدثوا مع كولر حول أزمة رمضان صبحي وكواليس رحيله عن الفريق، ليتراجع كولر ويصرف النظر عن ضمه”.

يذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلى فريق بيراميدز قادما من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ولكنه كان معارا إلى النادي الأهلي حينها،  ورفض اللاعب التوقيع للنادي الأهلي ناديه السابق وانتقل لبيراميدز في صفقة ما زال صدأها موجود في الملاعب وبين جماهير القلعة الحمراء خاصة وأن اللاعب كان من أبناء النادي وكان يعول عليه لسنوات طويلة.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش والمقرر لها غدا الجمعة على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا.

التعليقات

  1. طالما الأهلي يتطلع الي وجود أسمه بين الأندية الأوروبية الكبيرة من خلال مداومة الفوز بالبطولات المحلية والقارية والدولية وهو مرشحا لذلك وليس من فراغ هذا الهدف يتطلب جانب من المرونة في فكر الإدارة فالقرار الواحد ترسيخا لمبادىء وقيم النادى ليس بالضرورة ان يطبق في جميع الحالات مراعاة لمصلحة النادى وتطلعه لمزيد من الانتصارات وانتشار أسمه علي منصات الكرة العالمية وهو امر وارد وضم رمضان صبحي كل الخبراء أقروا بانه سيضيف قوة الي الفريق لا ينكرها أحد وكونه فضل تأمين مستقبل أسرته فهذا حقا مشروعا لكل البشر وليس لاعبي الكرة فقط – قرار القبول لن يعيب كابتن الخطيب ولن يمس مباديء وقيم الأهلي بشيء فمصلحة النادى يتحتم ان تكون أعلي من أى شيء آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *