مصادر بالأهلي تكشف مفاجأة بشأن مشاركة كهربا في المباراة المقبلة

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، موقف محمود كهربا لاعب الفريق من خوض المباراة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز على ستاد الكلية الحربية والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 26 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان محمود كهربا قد غاب عن مباراة الفريق أمس الثلاثاء أمام إنبي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي وذلك بعد شعوره بألم في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني بقيادة كولر والطبي بعدم مشاركته من أجل التعافي لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق مقدم على نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

موقف محمود كهربا من المشاركة في المباراة المقبلة

وأشارت المصادر، إلى أن اللاعب محمود كهربا أصبح في حالة جيدة وسيشارك في مران الأهلي اليوم الأربعاء بشكل طبيعي حيث تعافي من الإصابة تمام وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة طلائع الجيش من الناحية الطبية، وتكون مشاركته متوقفة على قرار المدرب السويسري كولر.

محمود كهربا
محمود كهربا

وأشارت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على إتباع سياسة التدوير خلال  الفترة المقبلة لعدم خسارة أي لاعب بسبب الإصابة بسبب تلاحم المباريات حيث خاص الفريق مباراة أمس أمام إنبي وأمامه مباراة يوم الجمعة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش ويلعب يوم الإثنين المقبل 29 مايو الجاري مباراة أمام فريق سيراميكا كليوباترا وبعدها يلغق ملف الدوري استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 4 يونيو ذهابا على استاد القاهرة، و11 يونيو في العودة في الدار البيضاء بالمغرب.

وأوضحت المصادر، أن كولر سيمنح فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في وقت كبير الفترة الأخيرة مثل اللاعب أحمد القندوسي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وغيرهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *