مصادر.. مفاوضات شفهية تقرب إمام عاشور من هذا النادي
إمام عاشور

كشف مصادر، عن بدأ مفاوضات بين اللاعب إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق وبين فريق الغرافة القطري للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادا للموسم المقبل حيث يرغب الفريق في تدعيم خط الوسط بلاعب قوي.

وأشارت المصادر إلى أن بالفعل حدثت محادثات شفهية بين فريق الغرافة القطري وبين إمام عاشور، خلال الأيام الماضية لمعرفة رأي اللاعب المبدئي في الانتقال إلى الفريق خلال الموسم الجديد، مشيرة إلى أن اللاعب لم يبدى رفضه الانتقال للنادي القطري ولكنه يعطي أولوية للاستمرار في أوروبا خلال الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر، أن المسؤولين في الغرافة القطري تحدثوا في البداية مع إمام عاشور لمعرفته رغبته في اللعب في الدوري القطري خلال الفترة المقبلة قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه ميتلاند الدنماركي، حيث انضم اللاعب من فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي في عقد يمتد حتى يونيو 2027.

عاشور
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

إمام عاشور يغيب عن معسكر المنتخب أمام غينيا

على جانب آخر، أصبح اللاعب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي صعبا في التواجد في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمقرر له في شهر يونيو المقبل بسبب الإصابة التي لحق به خلال الفترة الماضية وأدت لعودته إلى مصر من أجل تلقى العلاج مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
وأشارت التقارير إلى أنه من الصعب انضمام إمام عاشور لمعسكر منتخب مصر الخاصة بمباراة غينيا المقبلة، والمقرر لها يوم 14 من شهر يونيو المقبل في المغرب، حيث يتوقع أن يغيب اللاعب عن المعسكر بسبب الإصابة، ولكن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لديه العديد من البدائل والخيارات لتعويض غياب عاشور مثل عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *