مفاجأة.. رونالدو يقترب من بايرن ميونخ بهذه الشروط
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي أصبح قريب من العودة إلى أوروبا من جديد على الرغم من تعاقده مع فريقه السعودي لمدة موسمين ونصف بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة Abendzeitung الألمانية، أن جل أعمال ألماني يدعي ماركوس شون يرغب في إقناع فريق بايرن ميونخ بعقد صفقة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن رجل الأعمال يريد تحمل مصاريف الصفقة مقابل الشراكة مع الفريق البافاري، وأرسل رجل الأعمال خطابا رسميا لإدارة البايرن من أجل إتمام الصفقة وتفاصيل العرض.

أسباب تعجل من رحيل رونالدو عن النصر السعودي

يأتي ذلك بالتزامن مع تقارير صحفية أخيرة، عن رغبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف النصر السعودي، على الرغم من الراتب القياسي الذي يحصل عليه اللاعب والذي يصل لـ 500 مليون يورو في موسمين ونصف، وأعلنت صحيفة الناسيونال الكتالونية عدة أسباب تعجل من رحيل عن النصر.

وأرجحت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يفكر في الرحيل بسبب مستواه المتذبذب الذي يقدمه مع الفريق خاصة بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين واقتراب خسارة الدولي لاتحاد جدة الذي يتصدر بفارق 3 نقاط ومباراة أكثر عن الاتحاد، إضافة إلى عدم اللاعب على التأقلم مع الثقافة العربية ووجود عديد من الصعوبات مثل اللغة مع زملائه.

كريستيانو رونالد يرغب في الرحيل عن النصر السعودي ويريد العودة إلى ريال مدريد.. لن يكون لاعبا
كريستيانو رونالد يرغب في الرحيل عن النصر السعودي

رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية، أن اللاعب كريستيانو رونالدو عرض نفسه على فريقه السابق ريال مدريد من أجل العودة إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، وعرض رئيس النادي فلورنتينو بيريز الأمر على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق ولكن الأخير رفض عودة الأسطورة، حيث شدد على ضرورة لاعبين صغار السن لإضافة دماء جديدة للفريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *