مفاجأة صادمة لجمهور الأهلي.. الموافقة على رحيل نجم الفريق بنهاية الموسم
الأهلي

وجه الإعلامي إسلام صادق، صدمة لجمهور الأهلي بشأن مستقبل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة سواء في البطولات المحلية والإفريقية، خاصة وأنه من ضمن أسباب التتويج بمسابقة كأس مصر وكأس السوبر والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال صادق خلال تصريحات له من خلال برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن إدارة النادي الأهلي استقرت على رحيل اللاعب كهربا في نهاية الموسم الجاري من خلال الإعارة ثم البيع النهائي بعد التألق الكبير الذي يقدمه اللاعب منذ عودته من الإيقاف على خلفية قضيته مع نادي الزمالك والغرامة الموقعة عليه.

وأضاف صادق: “يدرس النادي الأهلي فتح باب الإعارة أمام كهربا في نهاية الموسم الجاري بعد وصول أكثر من عرض من الدوري السعودي والإماراتي للتعاقد معه في الموسم المقبل بالاتفاق بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ووكيل الذي عرض الأمر على الأهلي أكثر من مرة، ويسعي النادي لحل أزمة الغرامة قبل رحيله إلى الخليج بالإضافة إلى قرار إيقافه محلياً حتى لا يواجه اللاعب أي عقبات في المستقبل حال احترافه في الدوري السعودي أو الإماراتي في الموسم المقبل”.

كهربا
الأهلي يوافق على رحيل كهربا

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استقر على إجراء العديد  من التغييرات على تشكيل الفريق في مباراة طلائع الجيش والمقرر لها مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر استقر على إراحة عدد من اللاعبين الأساسين مثل علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو، ويغيب عن المباراة محمد الشناوي وعلى لطفي للإصابة، حيث يهدف كولر لعدم خسارة أي لاعب بسبب الإصابة قبل مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد يومي الأحد 4 و11 يونيو المقبلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *