مفاجأة.. منافسة شرسة بين الزمالك وبيراميدز لضم مدرب الأهلي السابق
الزمالك وبيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن فريق نادي بيراميدز دخل في منافسة قوية مع الزمالك من أجل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة والأهلي السابق، من أجل تولي المهمة الفنية بداية من الموسم المقبل بعد النجاحات التي حققها المدرب مع الأهلي وتحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا لمرتين على التوالي وتحقيق برونزية مونديال الأندية مرتين.

وأشارت التقارير إلى أن موسيماني أصبح هدفا لفريق الزمالك وبيراميدز بعد إعلان نهاية مسيرته مع أهلي جدة وذلك بعد صعود الأخير إلى دوري السعودي للمحترفين روشن بعد عام واحد فقط من هبوطه لدوري الدرجة الأول السعودي دوري يلو.

بيراميدز يزاحم الزمالك على التعاقد مع موسيماني

وأكدت التقارير إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات قوية من موسيماني لقيادة القلعة البيضاء في بداية الموسم الجديد خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي يقدم مستوى متذبذب منذ توليه المهمة، مشيرة إلى أن موسيماني اشترط الحصول على راتب ضخم بالإضافة إلى تدعيم الفريق بصفقات قوية ويمثل الراتب أزمة في الوقت الحالي حيث تناقش الإدارة مع المدرب تخفيضه.

موسيماني
بيتسو موسيماني

وأضافت التقارير إلى أن بيراميدز هو الآخر تواضل مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق لتولي المهمة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المهمة الفنية، وذلك بعد  تراجع نتائج الفريق وخسارته لقب كأس مصر ومن بعده كأس السوبر أمام الأهلي والخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن موسيماني قد توج خلال مسيرته التدريبية نحو 15 بطولة بواقع 10 ألقاب مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إضافة إلى 5 بطولات مع الأهلي، وحصد نحو لقب الدوري الجنوب إفريقي 5 مرات وكأس جنوب إفريقيا مرتين، وكأس السوبر في جنوب إفريقيا، ولقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي في نفس العام مع صن دوانز.

وفي الأهلي توج موسيماني بـ 5 بطولات بواقع بطولتين دوري أبطال إفريقيا، وبطولتي للسوبر الإفريقي، إضافة للفوز بكأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *